برسالة مؤثرة.. الإسباني "القنّاص" فرناندو توريس يودّع كرة القدم

برسالة مؤثرة.. الإسباني "القنّاص" فرناندو توريس يودّع كرة القدم
الجمعة 23 أغسطس 2019 - 21:15

نشر اللاعب الإسباني فرناندو توريس، الذي أنهى مسيرته الاحترافية الجمعة في اليابان مع فريق ساجان توسو، رسالة على شبكات التواصل الاجتماعي يُعبّر فيها عن امتنانه لكرة القدم قائلا “شكرا لكرة القدم التي جعلتني سعيدا”.

بدأ توريس ممارسة كرة القدم وهو في عمر الخامسة، والآن وبعد 30 عاما شارك اللاعب في مباراته الأخيرة كلاعب محترف.

وأكد مهاجم أتلتيكو مدريد وتشيلسي وليفربول السابق “اتذكر الماضي حاليا ولا أصدق كل ما مررت به. أشعر أنني محظوظ للغاية بعدما حصدت البطولات الأهم في العالم واللعب لبعض الأندية ذات القيمة الكبيرة. وأيضا بسبب النجاح الذي حققته مع المنتخب الإسباني. لقد عشت مشاعر مليئة بعاطفة وسعادة كبيرة”.

وأضاف توريس “أرغب في توجيه الشكر لكرة القدم التي جعلتني سعيدا للغاية”، وأردف “ولكن لا أرغب في نسيان الجزء الأكثر أهمية في كرة القدم والذي يجعلها بهذه الروعة وهو الجماهير”.

ووجّه اللاعب رسالة شكر للجماهير أيضا قائلا “شكرا للجميع ولكل شخص من جماهير الفرق التي لعبت لصفوفها لحبهم لي وتشجيعي واحترامي، وأشكر جماهير المنافسين أيضا لأنهم جعلوني لاعبا أفضل”.

وأكد توريس أيضا أن نادي ساجان توسو سيظل دائما في قلبه، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامها لعه الفريق الياباني عقب خوض مباراته الأخيرة كلاعب محترف.

وأقام النادي احتفالية كبيرة وحماسية للاعب على أرضية الملعب تضمنت عرض رسائل من زملائه السابقين مثل ستيفن جيرارد عبر مقاطع فيديو وأيضا بعض أهدافه الحاسمة ومنها هدفه في نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2008 الذي أعطى اللقب للمنتخب الاسباني.

ووجّه اللاعب أيضا رسالة شكر لإدارة وجماهير ساجان توسو -الذي انضم لصفوفه في يوليو/تموز عام 2018 عقب الرحيل عن الأتلتي- لثقتهم الكبيرة فيه ولحُسن استقباله ومساعدته على التأقلم في اليابان.

وقال توريس خلال الاحتفالية وبرفقة زوجته وأبناءه الثلاثة “بالنسبة لي اليابان سيكون دائما موطني الثاني”.

أوروبا اليابان
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة