الزمالك المصري يَحسم رسميا مُستقبل المغربي خالد بوطيب

الزمالك المصري يَحسم رسميا مُستقبل المغربي خالد بوطيب
السبت 14 سبتمبر 2019 - 13:15

حَسَمت إدارة الزمالك المصري لكرة القدم، بشكل رسمي مستقبل الدولي المغربي خالد بوطيب، بعد تناسل الشائعات حول رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكَّد الفريق المصري تشبته بخدمات المهاجم المغربي بوطيب، بعدما أعلن عبر موقعه الرسمي تمسك الإدارة به، بالإضافة إلى ثقة الصربي ميتشو، مدرب الفريق في إمكاناته وقدراته ورغبته في منحه فرصة جديدة بالموسم الجديد.

وراجت تقارير عديدة حول رغبة الإدارة الزملكاوية في الاستغناء عن خدمات بوطيب، بسبب مردوده الضعيف بالإضافة إلى أجره السنوي الذي يحصل عليه والبالغ 700 ألف دولار، كما تعرض لانتقادات عديدة من قبل أنصار النادي.

وكان مهاجم “الأسود” قد عاد إلى صفوف الفريق في نهائي كأس مصر أمام نادي بيراميدز، بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات، بسبب الإصابة الطويلة التي عانى منها في الركبة، قبل أن يتماثل للشفاء بشكل كامل.

ويُرتقب أن يظهر بوطيب في تشكيلة الزمالك، يوم غد السبت، عندما سيلاقي فريقه مضيفه جينيرسون فوت السنغالي، برسم ذهاب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا إذ من المنتظر أن يلعب مهاجما صريحا على أن يتم إشراك أشرف بنشرقي في الجناح بينما يغيب مواطنهما محمد أوناجم عن اللقاء.

وسيسعى بوطيب لاستغلال ثقة الإدارة التقنية بخدماته لإثبات وجوده وحجز مقعده في التشكيل الأساسي على غرار مواطنيه أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، حيث تعول المجموعة على مجهودات الثلاثي المغربي بمختلف المسابقات.

يُذكر أن بعثة الزمالك كانت قد توجهت إلى العاصمة السنغالية داكار، دون اثنين من لاعبيها المهمين، وغير المقيدين في القائمة الإفريقية ويتعلق الأمر بالدولي المغربي محمد أوناجم، وإمام عاشور كما استغنى المدرب عن محمود عبد الرازق حسن فضل الله الملقب بـ”شيكابالا” بسبب العياء والإجهاد ورغبته في تجهيزه للمباراة المقبلة أمام الغريم الأهلي.

وارتكب مسؤولو الزمالك خطأ إداريا بعدم تسجيل المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي محمد أوناجم، قبل غلق باب القيد الإفريقي، الأمر الذي كلفه خسارته حتى الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية (حال تأهل الزمالك)، أما إمام عاشور فتم التعاقد معه بعد الانتهاء من القائمة الإفريقية وغلق باب القيد الإفريقي، في انتظار فترة التسجيل الثانية.

الأهلي الأهلي الوداد الرياضي دون مصر
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات