الرجاء يتلقى أنباءً سارّة باستعادة أبرز نجومه قبل مُواجهة النصر الليبي

الرجاء يتلقى أنباءً سارّة باستعادة أبرز نجومه قبل مُواجهة النصر الليبي
الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 18:15

يُراهِن الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، على خدمات اللاعبين عمر بوطيب وحميد أحداد، خلال مباراتهم أمام النصر الليبي، يوم الأحد المقبل، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتلقَّت مكونات الرجاء خبرا سارا بعدما استعاد عمر بوطيب، عافيته، بعد طول غياب بسبب الإصابة التي ألمَّت به أمام بريكاما يونايتد الغامبي، برسم إياب الدور التمهيدي لدوري عصبة الأبطال.

ووَجَّه كارتيرون الدعوة للاعب بوطيب وحميد أحداد، ضمن قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم لمواجهة نادي النصر الليبي، خلال المباراة التي سيحتضنها ملعب بيتروسبورت في مدينة القاهرة المصرية بداية من الساعة السابعة مساء.

وعاد بوطيب ليخوض مران ناديه الجماعي، في وقت كان يكتفي فيه بحصص للجري فقط، ليكون مؤهَّلا للمشاركة في مباراة النصر الليبي، بعدما غاب عن لقاء فريقه أمام نهضة زمامرة، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش بسبب الإصابة، كما حرم من المشاركة في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني الأول، للسبب نفسه.

كما شَهِدت قائمة كارتيرون استدعاء المدافع بدر بانون، بعدما حصل على ترخيص من عبد الزراق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المحلي بالعودة للتداريب، ما يرجح فرضية مشاركته أساسيا في المباراة المرتقبة أمام المنافس الليبي وهو ما ينطبق على الوافد الجديد حميد أحداد الذي غاب عن المباراة الأولى أمام بريكاما يونايتد بسبب تأخر تسجيله في اللائحة الإفريقية لممثل الكرة المغربية.

وأَصبح في إمكان الطاقم التقني لـ”النسور الخضر” الاعتماد على خدمات حميد أحداد، أمام النصر الليبي بعدما غاب عن مباراتي الفريق الغامبي، برسم الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، إذ تقضي لوائح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بحرمان اللاعبين الذي يتم تقييدهم بعد 21 يوليوز الماضي من خوض منافسات الدور التمهيدي.

وفي ما يلي قائمة الرجاء المكونة من 22 لاعبا والمستدعاة لمواجهة فريق النصر الليبي:

أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، أمير الحداوي، بدر بانون، إلياس الحداد، فابرسي نغاه، عبد الرزاق غازوت، محمد الدويك، عمر بوطيب، عبد الإله مذكور، بدريوش، محسن متولي، فابريس نغوما، زهير الهبطي، عمر العرجون، زكرياء الوردي، هشام إصلاح، أيوب نناح، عبد الرحيم شاكير، سفيان الرحيمي، محمود بنحليب، حميد أحداد.

الرجاء الرياضي النصر النصر دي سي يونايتد كي.في.أس.كي. يونايتد

‫تعليقات الزوار

1
  • Lahcen
    السبت 14 سبتمبر 2019 - 14:26

    سميت القان لي غدي تنقل فيه المطش

صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش