تضارب في الرواية التونسية بخصوص توقيت إعلام الوداد بتعطل "الفار"

تضارب في الرواية التونسية بخصوص توقيت إعلام الوداد بتعطل "الفار"
السبت 1 يونيو 2019 - 22:00

ظهر عدم انسجام كبير في الرواية التونسية بخصوص تعطل “الفار”، وتوقيت إخبار الوداد بالأمر، ففي الوقت الذي أكد فيه البعض أن الوداد أعلم في قبل بداية اللقاء، ذهب البعض الآخر إلى أن الإخبار لم يتم إلا إلى حدود الاجتماع التقني.

وأكد عميد نادي الترجي التونسي، في تصريح تلفزي، إن حكم المباراة الغامبي باكاري غاساما، استدعاه هو وعميد الوداد البيضاوي، عبد اللطيف نصير لإبلاغهما بأن تقنية الفيديو المسماة “الفار” معطلة، حيث منحهما حق القرار بلعب المباراة من عدمها.

من جهته قال السكرتير العام للترجي فاروق كتو في تصريح إذاعي، إنه متعجب من تصرف فريق الوداد الذي كان على علم بعدم وجود الـ”فار” منذ الاجتماع اتقني قبل المباراة، ووافق على ذلك مع الترجي لعدم اكتمال تجهيزات التقنية من الاتحاد الأفريقي.

ونفى عبد اللطيف نصير، عميد الوداد الرياضي، في تصريح خص به “هسبورت” علمه المسبق بتعطل “الفار”، مؤكدا على أن الحكم غاساما لم يعلمه بالعطل، وعلى أنه ليس من اختصاصه أن يحدد في ما كان الفريق سيقبل بلعب المقابلة من عدمها في حال تعطل التقنية.

من جانبه أكد مصدر من داخل الوداد عدم علم الفريق بتعطل “الفار” خلال الاجتماع التقني، معتبرا أن التقرير الخاص بالاجتماع ينهي هذا الجدل.
الوداد الرياضي كان

‫تعليقات الزوار

3
  • ولد القليعة
    الأحد 2 يونيو 2019 - 03:15

    الغريب في الامر هو كيف يكون الفار معطل ، ولاعبي تونس هم ايضا طالبو بالفار ، في احدى لقطات المبارة ، تناقض كبير ولف ودوران ورواية مكر وكدب لن تنطلي على العقول الكبيرة الدكية ، تحية رجولية للوداد البيضاوي

  • حساين بويري
    الأحد 2 يونيو 2019 - 14:38

    التونسيون معروفون بسطوتهم علی الکاف في مراحل مختلفة من تاريخها٠هم يعتبرونها ضيعتهم٠ولکن الوداد هذه المرة مرغ أنفهم في التراب وشوه سمعتهم واصبحوا أضحوکة العالم ٠تهانٸي لفريق الوداد بکل مکوناته علی هذا الإنجاز العظيم وفضحه للفساد المستشري في الکاف٠

  • moussa
    الأحد 2 يونيو 2019 - 16:17

    ils ont detruit le var directement apres le but du wac

صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين

صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية

صوت وصورة
الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي
الأربعاء 20 مارس 2024 - 22:24

الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي