تقارير مصرية تكشف التفاصيل المالية لانتقال لابا كودجو إلى الأهلي

تقارير مصرية تكشف التفاصيل المالية لانتقال لابا كودجو إلى الأهلي
الجمعة 10 مايو 2019 - 10:30

كشفت تقارير مصرية عن حسم إدارة الأهلي المصري تعاقدها مع الدولي الطوغولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة تحسبا لرحيل المغربي وليد أزارو الراغب بدوره في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري المصري.

وحسب المصادر المصرية، فقد أتم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي المصري، الاتفاق مع مهاجم نهضة بركان وحصل على موافقته بحمل ألوان فريق “القرن” بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق البركاني ورفضه التجديد رغم إصرار الإدارة البرتقالية على بقائه.

وأوضحت المصادر نفسها بأن أمير توفيق قام خلال الفترة الماضية بالسفر إلى المغرب سرا، وعقد اجتماعا مع اللاعب ووكيله وقام بإنهاء كافة إجراءات الصفقة، على أن يقوم كودجو بالخضوع للكشف الطبى بالقاهرة عقب انتهاء مباراة نهضة بركان والزمالك يوم 26 ماي الجاري قبل الإعلان رسميا عن الصفقة.

وأضافت بأن المهاجم الطوغولي سينضم للأهلي بعقد يمتد لأربعة مواسم حيث سيحصل فى الموسم الأول على 800 ألف دولار، وفى الموسم الثانى على مليون دولار، وفى الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار، وفى الموسم الرابع على مليون و400 ألف دولار.

وحصل لابا كودجو على مقدم التعاقد وينتظر فتح باب الانتقالات الصيفية من أجل التسجيل رسميا فى صفوف الأهلي، بعدما حصلت الإدارة “الحمراء” على موافقته بخوض التجربة الجديدة كما يرجح أن يعوض وليد أزارو، الراغب في خوض تجربة احترافية بالدوري الفرنسي.

ويعد اللاعب الطوغولي البالغ من العمر سبعة وعشرين سنة، من أبرز المهاجمين بالدوري المغربي الاحترافي، إذ يتميز بالتسديد على المرمى وبتسديد ضربات الجزاء بإتقان، والتحرك الجيد فى منطقة الـ 18 ما خول له اقتناص العديد من الأهداف وتصدر قائمة ترتيب الهدافين الموسم الحالي برصيد 17 هدفا، كما يتربع على قمة هدافي بطولة الكونفدرالية برصيد سبعة أهداف.

الأهلي الأهلي المغرب نهضة بركان

‫تعليقات الزوار

1
  • abdou
    الجمعة 10 مايو 2019 - 12:33

    على الأندية المغربية أن تتعلم كيفية تحصين لاعبيها بعقود احترافية مضبوطة قبل انتهائها لتفادي ما حصل مع اللاعب المميز لابا كودجو و الذي سينتقل للأهلي في صفقة انتقال حر لأن عقده مع بركان سينتهي مع نهاية هذا الموسم، الشيء الذي يجعل أن فريق نهضة بركان لن يستفيد ماديا من هذه الصفقة !!!

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا