الزمالك يُوقِف مديره التنفيذي بسبب صفقة المغربي خالد بوطيب

الزمالك يُوقِف مديره التنفيذي بسبب صفقة المغربي خالد بوطيب
الأربعاء 2 يناير 2019 - 12:15

أَوقف المكتب المديري لفريق الزمالك المصري لكرة القدم محمد سويلم، المدير التنفيذي للنادي، وعرضه على لجنة التأديب من أجل التحقيق معه عقب ما صدر منه بخصوص حديثه عن انتقال الدولي المغربي خالد بوطيب، لاعب مالطية سبور التركي.

ووِفق مصادر مصرية، فقد تقرَّر إيقاف المدير التنفيذي للنادي، لسببين بعد أن أقدم أولا على خرق قرار الإدارة القاضي بعدم استخدام موظفي النادي لموقع التواصل الاجتماعي في كتابة أي أمور تخص الفريق.

ويتعلَّق السبب الثاني بمهاجم المنتخب المغربي خالد بوطيب، بعد تحدث المسؤول سالف الذكر عن قدوم اللاعب وإحداثه بلبلة خصوصا أنه ليس المكلّف باتخاذ هذه الخطوة المتعقلة بإعلان تعاقدات الفريق الجديدة.

وتَرَى إدارة الزمالك أن بعض وسائل الإعلام اعتبرت انتقال بوطيب إلى الزمالك رسميا وقد تم حسم صفقته بشكل نهائي، على اعتبار أن من أعلن عنها عبر صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي هو المدير التنفيذي للفريق.

وكان سويلم محمد، قد رحب بقدوم بوطيب، المتوقع انضمامه إلى صفوف الفريق “الأبيض” قادما من مالطا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، صورة للاعب، وكتب “أهلا بالنجم”، فيما لم يعلن نادي الزمالك عن أي تفاصيل تخص الصفقة أو القيمة المادية لها.

جدير بالإشارة إلى أن تقارير إعلامية تركية كانت قد أكدت رغبة الفريق “الأبيض” في التعاقد مع مهاجم “الأسود” وقدَّمت عرضا ماليا بقيمة 2 مليار سنتيم لفريقه التركي مقابل السماح له بالرحيل.

مالطا

‫تعليقات الزوار

1
  • Ahmed
    الأربعاء 2 يناير 2019 - 13:02

    شيء غير جيد حقا رغم اني غير مقتنع بهذا الاعب مع المنتخب المغربي لأن هناك للاعبين احسن منه بكثير ، اظن ان رونار مستاء من هذا الانتقال خصوصا مصر حقا لا احب انتقال لاعبين المغاربة لمصر ، يحب على لأندية المغربية الرفع من قيمة الاعب المغربي اذا أراد أي نادي عربي التعاقد مع لاعب مغربي من البطولة خصوصا ان الاعب المغرب لديه مواصفات لاعب أوروبي لأنه يستوعب بسرعة و يتاقلم بسرعة و ذكي و مهاري نحن نريد لاعبينا في أوروبا ووليس الدوري المصري لا جمهور إعلام غير جيد الدور المغرب احسن بكثير من الدوري المصري ، اريد أن أشكر نهضة بركان لبيع لاعب الكعبي للدور الصيني و رأينا كيف تعامل الإعلام المصري كأن الدوري مصري هو الدوري الأسباني يريدون شراء لاعب بثمن قليل لكي يبيعونه للصين و يستفيدون و اكبر دليل الحداد يريدون إعارة اللاعب من نادي الى نادي لكي يستفيدون من المقابل المادي بينما لاعب يريد مغادرة النادي نهائيا

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات