الأهلي يذبح عجلاً لفكّ نحس النتائج.. و"فايسبوكيون" يسخرون من نادي "القرن"

الأهلي يذبح عجلاً لفكّ نحس النتائج.. و"فايسبوكيون" يسخرون من نادي "القرن"
الخميس 29 نوفمبر 2018 - 19:30

في عز زمن الاحتراف الذي تعيشه الكرة العربية، وعلى الرغم من بلوغ نادي الأهلي المصري مستويات عالية، سواء على ناحية الألقاب، التسيير والميزانية، إلا أنه يظل بعيدا كل البعد عن عقلية الاحتراف، لما يمارسه من عادات وتقاليد “غريبة”، في اعتقاده أنها ستكون سببا في إعادته إلى السكة الصحيحة ووضع حد لنتائجه السلبية.

وأكدت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن لاعبي نادي الأهلي المصري قد أقدموا صباح اليوم، قبل انطلاق الحصة التدريبية، على ذبح عجل بملعب “التتش” وتوزيع لحمه على العمال، رغبة منهم في فك نحس النتائج السلبية التي يعيشها الفريق خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى العربي، الإفريقي والمحلي، آخرها كانت الخسارة أمام نادي المقاولون العرب بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري.

ولجأ الفريق “المصري”، إلى ذبح عجل خلال حصته التدريبية الصباحية، كتقليد اعتاد عليه النادي فترة تحقيقه نتائج سلبية، فيما يستعد حاليا لمواجهة فريق بتروجيت المصري في واحدة من لقاءاته المؤجلة، رغبة منه في العودة إلى السكة الصحيحة، ومحو النكسات المتتالية السابقة، وذلك بعد تضييع لقب “العصبة” أمام الترجي التونسي، وتوديع البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي وأخيرا هزيمة أمام المقاولون بالدوري.

هذا وقد كتبت صحيفة “العرب اليوم” مقالا تحت عنوان: “الأهلى يذبح عجلا لفك النحس والعكوسات.. وأنباء عن استدعاء الشيخة خديجة المغربية”، مشيرة إلى أن عددا من النشطاء بـ”الفايسبوك” قد علقوا بقولهم أن نادي “القرن”، بات قريبا من استدعاء “السحرة والدجالين”، وربما الاستعانة بـ”شيخة” مغربية تدعى خديجة من أجل فك الأعمال السحرية بالفريق “المصري”.

وكان وليد أزارو لاعب فريق الأهلي المصري، قد قرر وضع حد لمعاناته مع الشباك، وفك “نحس” التهديف خلال الموسم الماضي، وذلك من خلال الاستماع إلى نصائح بعض المقربين منه داخل النادي، والإقدام على ذبح عجل وتوزيعه لحمه على الفقراء، معتقدا أن هذه الخطوة ستوقف أزمته السابقة داخل النادي، وتعيده إلى التسجيل من جديد.

الأهلي الأهلي العربي الوصل

‫تعليقات الزوار

1
  • mustapha
    الخميس 29 نوفمبر 2018 - 22:36

    لم نسمع يوما أن فريق أوروبي صنع هذا رغم أنهم لا عقيدة لهم أم هؤلاء أصحابنا فلازين لا مجي بكري

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب