الأهلي ينتظر تتويج الرجاء بـ"الكاف" لخَطْف غاريدو خَلفاً لكارتيرون

الأهلي ينتظر تتويج الرجاء بـ"الكاف" لخَطْف غاريدو خَلفاً لكارتيرون
السبت 24 نوفمبر 2018 - 13:30

طُرِح اسم الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، من قبل بعض الوكلاء لدى إدارة نادي “الأهلي” المصري، لتعويض رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المقال بسبب سوء النتائج التي رافقت الفريق في الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر إعلامية مقربة من الفريق المصري، أن بعض الوكلاء الذين يعملون مع “الأهلي”، اقترحوا عليه اسم غاريدو، الذي يبصم على نتائج إيجابية مع فريق الرجاء، خاصة في كأس الكونفدرالية الإفريقية التي بلغ فيها محطة النهائي.

وأوردت المصادر ذاتها، أن غاريدو، الذي يعرف كواليس الأهلي بعدما دربه في وقت سابق، بات من المدربين المرشحين لخلافة كارتيرون، بحكم مساره المتميز مع الفريق المغربي، ما يضعه ضمن قائمته الأولوية إلى جانب أسماء مجربة كالتونسي فوزي البنزرتي وبعض الأجانب.

وأضافت أيضا أن اجتماعات مكثفة تعقد في الظرفية الراهنة لتحديد المدرب القادم للأهلي، كما ينتظر الفريق المصري نهاية كأس “كاف” للأخذ بعين الاعتبار نتائج غاريدو فيها، في حين سيتريث في إعلان اسم المدرب الجديد إلى غاية بداية الشهر القادم، لتعيين أحد الأسماء المجربة والتي يتطلع معها للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضاع منه في نسختين متتاليتين.

ويضع الأهلي المصري الناخب الوطني هيرفي رونار بدوره في قائمة اهتماماته حالياً، فيما يدرس بتزامن مع ذلك السير الذاتية لثلاثة مدربين آخرين، في حال فشل المسؤولون في إقناع المدير الفني للمنتخب المغربي بالانضمام إلى “الكتيبة الحمراء”، وفق ما ذكرته مصادر مقربة من الفريق للجريدة في وقت سابق.

وسبق لغاريدو أن أشرف على تدريب “الأهلي” سنة 2014، وتوج معه بلقبي كأس “السوبر” المصري والكونفدرالية الإفريقية، قبل الالتحاق بالرجاء سنة 2017 الذي توج معه بلقب كأس العرش في الموسم نفسه على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن سابقا إقالة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في أعقاب إقصائه من بطولة الأندية العربية أمام الوصل الإماراتي، وكذا عدم قدرته على التتويج بلقب “العصبة” الإفريقية قبل أسبوعين، ليتوج به الترجي التونسي.

للإشارة، فالرجاء البيضاوي الذي يقوده غاريدو تنتظره مباراتان هامتان في كأس الكونفدرالية، حيث يستضيف “فيتا كلوب” الكونغولي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء غدا الأحد، على أن يسافر إلى “كينشاسا” لخوض مباراة الإياب بعد أسبوع.

الأهلي الأهلي البنزرتي الدفاع الحسني الجديدي الوصل
صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:52

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الصحافي المهدي إصوابن يحلل مسار الركراكي مع "الأسود"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:45

الصحافي المهدي إصوابن يحلل مسار الركراكي مع "الأسود"

صوت وصورة
لاعبو المنتخب المغربي يغادرون ملعب أدرار دون الإدلاء بالتصريحات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:48

لاعبو المنتخب المغربي يغادرون ملعب أدرار دون الإدلاء بالتصريحات