الترجي التونسي يهز أركان الأهلي المصري بثلاثية ويتوج بطلا لإفريقيا للمرة الثالثة

الترجي التونسي يهز أركان الأهلي المصري بثلاثية ويتوج بطلا لإفريقيا للمرة الثالثة
الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 20:53

توج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بفوزه الكبير 3 / صفر على الأهلي المصري، اليوم الجمعة، على ملعب رادس الأولمبي في إياب الدور النهائي للبطولة.

ورغم هزيمته 1 / 3 في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي على ملعب “الجيش” في برج العرب بالإسكندرية، قلب الترجي النتيجة النهائية لصالحه بالفوز 3 / صفر حيث تغلب على الأهلي 4 / 3 في مجموع المباراتين.

واللقب هو الثالث للترجي في تاريخ مشاركاته بالبطولة حيث سبق للفريق الفوز باللقب في 1994 و2011، فيما تجمد رصيد الأهلي عند ثمانية ألقاب (رقم قياسي)، علما بأن الفريق المصري خاض النهائي للمرة الثانية عشر في تاريخه.

ويدين الترجي بالفضل الكبير في هذا الفوز والتتويج إلى لاعبه سعد بقير الذي سجل هدفي التقدم للفريق حيث افتتح التسجيل في وقت قاتل وذلك بالدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، ثم عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني له في الدقيقة 54، قبل أن يحرز أنيس البدري الهدف الثالث في الدقيقة 86 .

وعزز البدري صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم حيث رفع رصيده إلى ثمانية أهداف.

ورغم محاولات الأهلي في الشوط الثاني بعد اهتزاز شباكه بالهدف الثاني، افتقدت هذه المحاولات للفعالية.

الأهلي الأهلي

‫تعليقات الزوار

3
  • moussa
    الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 21:20

    kan wac ide had la coupe car ni ahly ni taraji makanoch des equipes trop forts surtout naciri howa li khasser wac !! makanch isefet amouta we haydo !! kayjib ghir li kadreb m3ah hanra !! wach benzerti entraineur !! ila kano twanssa jraw alih !! o mabggawhch iji hna idereb meilleurs equipes raja o deba wac !! mafhemtch kifach had nass dyalna kayfekro !! mossiba hiya tanger tahiya janet wahed akhor zreg !! hado malhom a ibad allah !! taraji det championsleague b walo ghir b rojola !! entraineur mssali !! o ma3a dalik ghadin ikhaliwh !! had maciri jra ala amoutta direct !! seyed kolchi kayataref bih

  • TRAPATONI 77777
    الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 21:57

    مبروك الفوز للفريق التونسي وحظ سعيد للاهلي…… حقيقة عند مشاهدة المبارة وخاصة الشوط الاول يجزم الجميع أن التتويج حليف الأهلي رغم أن النتيجة لصالح الترجي….. حقيقة هدا اللقب صعب أن تفكر او تجزم أنه تونسي…. فقط يكفي ملاحضة المسار الذي سلكه الفريقين حتى وصلوااا النهائي هدا تحس ان هناك تتويج لشيء غير الطموح و الجهد البدني والتقني شيء غريب يا عمري اشنوااا هو هدا

  • Bilal Hachem
    السبت 10 نوفمبر 2018 - 13:11

    الترجي التونسي أبان على مستوى جيد واستحق الفوز باللقب.مبوك لمكونات النادي والمشجعين هذا الإنتصار الكبير….

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب