البورسعيدي يكشف حقائق خطيرة لهسبورت: حكم نِصف نهائي "الكاف" طَلب منّا رَشْوة

البورسعيدي يكشف حقائق خطيرة لهسبورت: حكم نِصف نهائي "الكاف" طَلب منّا رَشْوة
الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 15:45

عَاد محمد الخولي، نائب رئيس فريق المصري البورسعيدي، ليسرد لـ”هسبورت” تفاصيل مهمة، سبقت مواجهتهم لنادي فيتا كلوب الكونغولي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي عرفت وقوع أحداث صادمة، تؤكّد أن الاحتراف لا يزال بعيدا عن الكرة الإفريقية، حيث طلب الحكم السيشلي برنارد كاميل الذي أدار المواجهة، رشوة من الفريق “المصري” ساعات قبل انطلاق المباراة، حسب تأكيد المصدر ذاته.

وقَال محمد الخولي، الذي ترأَّس بعثة النادي المصري في الكونغو، إن حكم المواجهة قد أعطى ورقة مقفلة لأحد مسؤولي الفريق بعد الاجتماع التقني، قبل أن يتبيَّن أن عليها رقم هاتف يرجع إلى بلد الحكم السيشل، مردفا: “بعد موافقة مجلس الإدارة والطاقم التقني، تم التواصل مع الحكم عبر رسائل نصية بالواتساب، ليسأل المسؤول إن كان لديه عرضا له بخصوص المواجهة، مطالبا إياه بزيارته في الفندق على الساعة السادسة مساء”.

وأضاف المتحدّث ذاته، أن الحكم الأول قد ظهر أمام مستودع ملابس الفريق المصري قبل انطلاق المباراة، وذلك بعد فشله في الحصول على “الرشوة” خلال المرة الأولى، مضيفا: “لقد ظهر أمام المستودع رفقة الحكم الرابع، وكأنه يرغب أن يقول “ها أنا من جديد”.. لدينا جميع الأدلة، من رسائل وتسجيلات صوتية، تؤكد رغبته في الحصول على رشوة قبل إياب نصف نهائي الكاف أمام فيتا كلوب”.

وأَكَّد نائب رئيس الفريق المصري البورسعيدي، أن ملف “الرشوة” موضوع على طاولة الكونفدرالية الإفريقية، في انتظار الحسم في القرار النهائي، علما أن المجموعة كانت قد انهزمت إيابا برباعية نظيفة، وهي النتيجة التي قضت على أحلام البورسعيدي وأقصته من المسابقة الإفريقية قبل بلوغ النهائي.

وسَيكون على الكونفدرالية الإفريقية الحسم في الجدل المطروح، والبت في هذه الواقعة، بعد كشف فضائح تحكيمية سابقة راح أدت إلى توقيف عدد كبير من الحكام، إما مدى الحياة أو لعشر سنوات، علما أن الفريق “الكونغولي” هو المتأهل إلى المباراة النهائية رفقة فريق الرجاء البيضاوي الذي هزم فريق إنييمبا النيجيري.

‫تعليقات الزوار

2
  • جمال
    الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 17:56

    دائما نفس الرواية من الفرق المصرية
    لماذا لم يقدموا شكواهم قبل المبارة. بعد كل خسارة من الفرق المصرية تكون هناك رواية و حوادث سببا في خسارتهم

  • سعيد السوسي
    الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 21:58

    الفنا من المصريين الكذب و النواح

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب