مركاتو الدوري الإماراتي يترقب مستويات بعض المغاربة ومفاجآت قادمة قبل 2 أكتوبر

مركاتو الدوري الإماراتي يترقب مستويات بعض المغاربة ومفاجآت قادمة قبل 2 أكتوبر
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 21:45

لازالت بعض الفرق الإماراتية تتحين الفرصة من أجل انتداب لاعبين جدد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الخاصة بها، والتي حدد لها يوم 2 أكتوبر كآخر أجل لإغلاق “مركاتو” دوري الخليج العربي، حيث تضع أعينها على بعض لاعبي البطولة المغربية.

وحسب معطيات خاصة بـ”هسبورت”، فبعض وكلاء اللاعبين الذين يتعاملون مع فرق إماراتية يبحثون عن لاعبين من الدوري الاحترافي، إذ من المرتقب أن تتوصل هذه الأندية بتقارير عن بعض الأسماء المغاربة بعد نجاح المفاوضات مع فرقها، وستعرف المرحلة القادمة مفاجآت كبيرة.

ومن بين الأسماء المرشحة للانتقال إلى الإمارات من الدوري المغربي، انتقال إسماعيل الحداد إلى فريق “العين” الإماراتي، والذي يتابعه منذ سنوات ويرغب جديا في ضمه إلى صفوفه قريبا في انتظار رد رئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، بخصوص هذا العرض، فيما تتكتم المصادر عن بعض الأسماء التي من المرجح أن تغادر الدوري المغربي.

وحسب مصدر مقرّب من اللاعب، فالعين يستهدف الحداد وينوي فتح المفاوضات مع إدارة الفريق “الأحمر” بخصوص انتقاله خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما يريد التعاقد معه وإدراج اسمه في اللائحة الآسيوية للموسم المقبل، المشاركة في دوري أبطال آسيا، بعدما ظهر بصورة جيدة مع الوداد طيلة السنة، إلى جانب تألّقه مع المنتخب المغربي المحلي، المتوّج بكأس إفريقيا للمحليين.

وبخصوص الدوليين المغاربة، فلازال نبيل درار، مدافع “فنربخشة” التركي بدون فريق وهو اسم مطروح بقوة لدى الفرق الإماراتية، حيث يسعى “النصر” الممارس بدوري الخليج العربي لانتدابه في المرحلة القادمة، في انتظار نهاية المفاوضات بين الطرفين.

ولعب درار فقط ثلاث مباريات احتياطيا، في مجمل دقائقها لم تتعد 175 دقيقة، كما طالبت جماهير فريقه بتسريحه في حال توصّله بعرض من أحد الفرق، علما أن هذه الأخيرة تضغط على ناديها من أجل التخلص منه بأي طريقة بحكم عدم قدرته على العطاء في المرحلة الماضية.

للإشارة، فالدوري الإماراتي يضم العديد من اللاعبين المغاربة، إذ يعرف تألق الدولي السابق مراد باتنة مع فريقه “الوحدة”، وإدريس فتوحي ويحيى جبران مع “دبا الفجيرة”، ويتوقع ارتفاع العدد قبل نهاية المركاتو الصيفي في 2 أكتوبر القادم.

الإمارات الإمارات الخليج العربي العين النصر النصر الوحدة الوحدة
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة