الطاوسي تحت الضغط قبل مواجهة الوداد.. يتسلح بلاعب "سائب" وأنصار سطيف غاضبون

الطاوسي تحت الضغط قبل مواجهة الوداد.. يتسلح بلاعب "سائب"  وأنصار سطيف غاضبون
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 21:00

يعيش الإطار الوطني، رشيد الطاوسي، تحت وطأة الضغط الذي فرضته عليه جماهير ناديه، وفاق سطيف الجزائري، نظير استدعائه أحد اللاعبين “المغضوب عليهم” للمشاركة في مباراة العودة بين الـ ESS والوداد البيضاوي، لحساب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثار تسريب خبر وضع رشيد الطاوسي اسم المدافع أنس ساعد ضمن قائمة المسافرين إلى الدار البيضاء، تأهباً لمواجهة الوداد البيضاوي، علماً أن اللاعب لم يتدرب مع الفريق منذ 20 يوماً، “مدعياً” الإصابة، حسب ما كشفت عنه تقارير صحافية جزائرية، وهو ما أغضب أنصار النادي، خاصةً وأن رئيس الفريق، حسن حمار، كان قد سبق وصرح بأنه لن يتساهل مع اللاعب الذي تخلى عن الفريق لأكثر من أسبوعين”.

واعتبرت جماهير وفاق سطيف أن قرار الطاوسي بإعادة إدماج ساعد في تشكيلة الـ ESS، سيؤثر على الجانب الانضباطي للاعبين، رغم أن إدارة الوفاق توعدت بمعاقبة اللاعب ماليا.

وحلت بعثة نادي وفاق سطيف، اليوم، بمطار محمد الخامس، استعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي، عن إياب دور ربع نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا، علماً أن مباراة الذهاب، بملعب 8 ماي، كانت قد انتهت لصالح “النسور السود”بهدف دون رد.

ومن جهتها، بدأت جماهير وفاق سطيف في التوافد على مدينة الدار البيضاء منذ أمس، والتي من المرتقب أن يتجاوز عددها 150، علماً أن إدارة الوداد قررت تبني مبدأ “المعاملة بالمثال” حيث ستوفر لهم مجانية التذاكر كما فعلت ذلك إدارة وفاق سطيف مع جماهير الوداد البيضاوي في مباراة الذهاب.

دون وفاق سطيف
صوت وصورة
"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:18

"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد

صوت وصورة
شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:12

شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان

صوت وصورة
وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق
الأحد 24 مارس 2024 - 21:36

وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق