الـUSMA يُعسكر في مركز تداريب "الثعالب" استعدادا للوداد.. وطائرة خاصّة تُقلّه إلى المغرب

الـUSMA  يُعسكر في مركز تداريب "الثعالب" استعدادا للوداد.. وطائرة خاصّة تُقلّه إلى المغرب
الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 10:00

يستعد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لخوض واحدة من أقوى مبارياته هذا الموسم، ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، بمواجهته نادي الوداد البيضاوي، على أرضية مركب محمد الخامس، إذ يحاول التحضير بشكل جيّد للمواجهة، أملا في تجاوز عقبة نصف النهائي، بحثا عن لقب يغيب عن خزينة النادي.

وعلمت “هسبورت” من داخل النادي الجزائري، أن الأخير قد طلب تأجيل جميع مبارياته ضمن الدوري الجزائري، إلى ما بعد مواجهة فريق الوداد البيضاوي، حفاظا على تركيز المجموعة، في ظل غضب الجماهير على النتائج المحقّقة من قبل الفريق، مفضّلا خوض مباراتين وديتين فقط.

وأضافت المصادر نفسها، أن الطاقم التقني لاتحاد العاصمة الجزائري، قد برمج معسكرا تدريبيا بداية من نهاية الأسبوع الجاري، في مركز تداريب المنتخب الجزائري “سيدي موسى”، قصد التعوّد على العشب الطبيعي، قبل خوض مباراتين وديتين يوم السبت والاثنين المقبلين، ثم العودة لاستكمال التحضيرات في مركز تداريب “ثعالب الصحراء”.

أما بخصوص برنامج سفر البعثة الجزائرية إلى المغرب، فقد قرّر الطاقم التقني للفريق، برمجة موعد السفر قبل يومين من مواجهة الفريق “الأحمر” في 21 من الشهر الحالي، وذلك رغبة منه في الحفاظ على هدوء اللاعبين، على اعتبار أن بقاءهم لفترة طويلة في المغرب سيزيد من درجة الضغط الممارس على المجموعة.

وفضّل نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الاستعانة بطائرة خاصّة للسفر إلى المغرب، يوم 18 أو 19 من هذا الشهر، على أن يبرمج حصصه التدريبية حسب موعد الوصول، في الوقت الذي قرّر فيه العودة مباشرة بعد نهاية المواجهة.

اتحاد العاصمة المغرب
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب