دُوليون جزائريون يُحمِّلون حاليلوزيتش مَسؤولية الهزيمة أمَام بلجيكا

دُوليون جزائريون يُحمِّلون حاليلوزيتش مَسؤولية الهزيمة أمَام بلجيكا
الأربعاء 18 يونيو 2014 - 22:35

بات المنتخب الجزائري متذيلاً ترتيب المجموعة الثامنة بعد هزيمته أمام المنتخب البلجيكي وتعادل منتخب كوريا الجنوبية وروسيا في ختام المباريات الإفتتاحية لدور المجموعات.

وحمل لاعبون دوليون جزائريون، في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، مسؤولية هزيمة الخضر أمس أمام المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد، إلى المدرب وحيد حاليلوزيتش، منتقدين النهج الدفاعي الذي اعتمده طيلة أطوار المباراة، ما ضيع على “الأفناك” نقاط المباراة.

بلومي: تغييرات حاليلوزيتش لم تكن في محلها

أرجع لخضر بلومي، الدولي الجزائري السابق، خسارة المنتخب الجزائري أمس أمام نظيره البلجيكي، إلى سوء اختيارات المدرب وحيد حاليلوزيتش خاصةً فيما يخص التغييرات في الشوط الثاني من المقابلة.

بلومي قال إنه كان من الأجدر إقحام مهاجم إضافي لمساندة هلال سوداني في الخط الأمامي، للحد من المد البلجيكي الذي اكتسب الثقة مع مرور الدقائق بفضل ركون المجموعة الجزائرية إلى الدفاع، وهو ما أتعب رجال حاليلوزيتش، ومكن البلجيكيون من سرقة نقاط المباراة.

الوزاني: حاليلوزيتش إحترم بلجيكا أكثر من اللازم

حمل شريف الوزاني، اللاعب السابق للمنتخب الجزائري، مسؤولية خسارة الخضر في الجولة الأولى من دور المجموعات للمدرب وحيد حاليلوزيتش “الذي إحترم الخصم أكثر من اللازم”، مستغرباً في الآن ذاته للطريقة الدفاعية التي لعب بها المنتخب الجزائري في مباراته أمام بلجيكا، متسائلا عن سبب عدم الإعتماد على نفس الخطة التي لعب بها الخضر في وديتهم أمام رومانيا.

وانتقد المتحدث نفسه تأخر ردة فعل حاليلوزيتش في إجرائه تغييرات في الشوط الثاني، والتي رغم تأخرها، لم تكن في محلها، يضيف الوزاني، مشيراً إلى أنه كان من الواجب إقحام الثنائي عبد المؤمن جابو وياسين ابراهيمي في الشوط الثاني من المباراة اللذان يملكان مهارات في المستوى وكانت ستحسن من الأداء العام للمنتخب.

رفيق صيفي: ويلموتس تفوق تكتيكياً على حاليلوزيتش

قال رفيق صيفي، الدولي الجزائري السابق، إن مارك ويلموتس، مدرب المنتخب البلجيكي، تفوق تكتيكياً على وحيد حاليلوزيتش،في المباراة التي جمعت بينهما أمس برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأضاف صيفي أن تغييرات حاليلوزيتش أثرت سلباً على المنتخب الجزائري، متسائلاً عن جدوى التبديل الثاني الذي أقحم إثره مهدي لحسن عوض رياض محرز في الوقت الذي كان منتظراً دخول المهاجم ياسين براهيمي، في الحين الذي كان فيه ويلموتس موفقاً في التغييرات التي قام بها والتي استطاعت الرجوع في النتيجة وتحقيق نتيجة الفوز.

وأبدى رفيق صيفي تفاؤله لقدرة المنتخب الجزائري على العبور للدور الثاني رغم الهزيمة في المباراة الأولى، شريطة التركيز على المباراتين المقبلتين وتدارك أخطاء مباراة بلجيكا، خاصةً وأن منتخب كوريا الجنوبية وروسيا تعادلا في ختام الجولة الأولى للمجموعة الثامنة.

بلجيكا رومانيا كان كوريا الجنوبية
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا