اتحاد طنجة يسقط بثنائية أمام الرفاع البحيرني في كأس محمد السادس للأبطال

اتحاد طنجة يسقط بثنائية أمام الرفاع البحيرني في كأس محمد السادس للأبطال
الأحد 18 أغسطس 2019 - 23:08

سقط فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بثنائية نظيفة في أولى مبارياته في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام نظيره الرفاع البحيرني، وذلك في ثان مباريات المجموعة الأولى، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأنطلقت مجريات المواجهة على وقع ندية كبيرة بين عناصر الفريقين وبحثهما عن فرض سيطرتهم على أطوار اللعب، مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي لكل طرف، غير أن المناورات الهجومية ظلت محتشمة من الجانبين طيلة دقائق الربع ساعة الأولى.

ومع مرور دقائق الجولة الأولى، حاولت عناصر اتحاد طنجة الرفع من النسق والضغط على معترك الفريق البحريني بحثا عن أولى أهداف النزال دون أن يتمكنوا من ذلك، غير أن ذلك لم يأتي بأي جديد، فيما ظل الحارس هشام المجهد في راحة خلال مجمل دقائق النصف الأول للمواجهة.

سيناريو الجولة الأولى تواصل خلال مجريات الجولة الثانية، حيث ظلت النجاعة الهجومية مفقودة في ظل الأداء الهجومي المحتشم من عناصر الفريقين، ليختار الفريقين الاعتماد على الكرات التابثة لتهديد مرمى الخصم.

وفي حدود الدقيقة 70، احتسب الحكم عادل النقبي، ركلة جزاء لفريق الرفاع، ترجمها اللاعب كميل الأسود على مرتين إلى أولى أهداف المباراة، كما هدد الفريق البحريني مرمى هشام المجهد، في أكثر من كرة، قبل أن يتمكن هاشم عيسى، من تسجيل الهدف الثاني بطريقة فنية رائعة في حدود 79.

وغابت ردة فعل الفريق المغربي بالشكل المطلوب للعودة في النتيجة، إذ لم يتوفق المدرب نبيل نغيز في إعادة أبنائه في أطوار النزال، لتنهي صافرة الحكم عادل النقبي، تفاصيل المباراة بفوز الرفاع البحيرني بثنائية نظيفة.

ويتصدر فريقي الرفاع البحيرني والزوراء العراقي صدارة المجموعة الأولى بعد فوزهما في أولى المباريات، فيما أبقت الهزبمة رصيد فريقي اتحاد طنجة وهورسيد الصومالي خاليا.

اتحاد طنجة دون

‫تعليقات الزوار

4
  • مغربي
    الأحد 18 أغسطس 2019 - 23:41

    والله ماكيحشمه والرفاع البحريني غلبهم وهما معندهم حتى البطولة وباز ولكن وجه الزلط يبقى فالزلط

  • الجواهري
    الإثنين 19 أغسطس 2019 - 00:27

    إقالة المدرب فوراً درءا للكارثة فريق يلعب بدون خطة وبدون تكتيك وبدون روح. استمرار هذا المدرب مع الفريق سيؤدي به إلى الهاوية

  • البوغاز
    الإثنين 19 أغسطس 2019 - 01:18

    راه ما عندكم والو لا نتوما و لا تطوان هاد العام إن شاء الله secunda

  • chihab
    الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 09:14

    يجب منع إتحاد طنجت من المشاركات الدولية لأنها ببساطة تمرغ وجه الكرة الوطنية في التراب فريق ضعيف جدا السنة الفارطة أقصي في الدور الأول لبطولة إفريقيا أمام فريق جزائري مغمور ثم أقصي في الدور الأول أمام الزمالك في كأس الكونفدرالية والعجيب في الأمر أنه لم يسجل ولا هدف واحد على ملعبه

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء