متولي: سأغير الأجواء في الميركاتو.. والشائعات لا تفارقني بالمغرب

متولي: سأغير الأجواء في الميركاتو.. والشائعات لا تفارقني بالمغرب
الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 19:00

أوضح محسن متولي أن غيابه عن المنتخب المغربي في وديتيه الماضيتين كان راجع لاختيارات المدرب التي يحترمها، مشيرا أنه سيبقى جاهزا في أي وقت من أجل تلبية نداء المنتخب.

وأكد لاعب فريق الوكرة القطري في حوار لجريدة “هسبريس الرياضية”، أنه مرتاح مع فريقه القطري، لكن هذه الراحة لن تمنعه من تغيير الأجواء خلال الميركاتو الشتوي القادم.

– كيف تلقيت إبعادك من التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي خلال المبارتين الماضيتين؟

صراحة لا أرغب التكلم عن الموضوع، لكن قرار تواجدي أو عدمه داخل تشكيلة المنتخب المغربي يعود إلى المدرب بادو الزاكي، واللاعب يجب عليه احترام قرارات المدرب، وبالمقابل سأبقى دائما مستعدا لتلبية نداء المنتخب المغربي في أي وقت تتم المناداة علي، لأني أعتبر ذلك واجبا وطنيا لا يقبل التفكير أو التردد.

– بعيدا عن المنتخب كيف تسير الأمور داخل فريق الوكرة القطري؟

الحمد لله الأمور تسير بشكل جيد، وأنا جد متفائل بهذا الفريق نظرا للمستوى الجيد الذي يتميز به داخل الدوري القطري، لكن كل هذه الميزات لا تمنعني من التفكير في الرحيل خلال المركاتو الشتوي القادم.

– لماذا تغيير الأجواء رغم إحساسك بالارتياح مع النادي كما سبق وذكرت، وإلى أين الوجهة؟

بالفعل أنا جد مرتاح مع الفريق، لكن هذا لا يمنع من الطموح والرغبة في تحقيق الأفضل، وقد تلقيت العديد من العروض من فرق خليجية من ضمنها فرق بالإمارات، إضافة إلى عرضين من فريقين فرنسيين، وأنا سأفكر في الأمر مليا قبل اتخاذ أي قرار، والتفكير لن يكون فقط منصبا على مصلحتي ومصلحة عائلتي، بل أيضا سأفكر في مصلحة فريق الوكرة الذي أنتمي إليه وأحترمه بشكل كبير.

– ذكرت أنك تعاني العديد من الشائعات بالمغرب، هل يمكن أن تطلعنا عليها؟

صراحة الناس في المغرب يتكلمون على محسن متولي بشكل سيء، وأنا منذ فترة ألتزم الصمت، لكن آن الأوان من أجل توضيح الرؤية لدى بعض الناس، الذين يتهمونني بأنني نسيت فريق الرجاء وفضلت مصلحتي الشخصية، لكني لم ولن أنسى فريق الرجاء البيضاوي، لأنه يبقى فريقي الأول وصاحب الفضل الكبير علي، وأؤكد من هذا المنبر، أنني سأنهي مساري الكروي داخل فريق الرجاء البيضاوي إن شاء الله.

– على ذكر الرجاء البيضاوي، كيف تفسر تراجع مستواه خلال انطلاق الموسم الرياضي الحالي؟

الرجاء البيضاوي كأي من الفرق الأخرى، التي تمر من فترة فراغ في أي من مراحل الموسم الرياضي، وفريق الرجاء البيضاوي يمر من هذه الفترة وذلك شيء عادي، وأنا متفائل بقدوم المدرب خوسي روماو إلى النادي، الشيء الذي سيمنحه دفعة جيدة، لكن أفضل أن أبقى بعيدا عن هذه الأمور لكي لا يقولون محسن يتدخل في الفريق.

– هل ابتعادك عن الفريق بالضرورة يجعلك مبتعدا عن زملائك بالرجاء؟

لا أبدا، دائما هناك اتصالات مكثفة بيني وبين زملائي في فريق الرجاء البيضاوي، وقبل أي مباراة أتصل بهم من أجل تشجيعهم والرفع من عزيمتهم، وكذلك بعد المباريات التي تعرف هزيمة فريق الرجاء البيضاوي، أتصل من أجل مواساتهم.

– ماذا تقول لجماهير الرجاء البيضاوي؟

أود أن أقول لكم كلمة واحدة، وهي أن تلتفوا حول الفريق في الوقت الراهن وأن تساندوه، ولا تبخلوا عليه بالتشجيع والمؤازرة، وأن لا تكونوا جمهور فوز ونتائج فقط; بل ساندوا الرجاء في أي ظرف سواء سلبي أو إيجابي، وكرة القدم تحتمل الفوز كما تحتمل الخسارة.

المغرب الوكرة كان
صوت وصورة
تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات
الأحد 24 مارس 2024 - 01:53

تشجيع عالمي من "حلالة بويز" في لقاء "الكاك" واتحاد الخميسات

صوت وصورة
الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش
السبت 23 مارس 2024 - 21:30

الجعفري يدلي بدلوه حول منافسة الرجاء والجيش

صوت وصورة
الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور
السبت 23 مارس 2024 - 21:07

الرشاد ينهزم في عقر داره أمام اتحاد يعقوب المنصور