بونو: سأعمل على ضمان رسميتي داخل سرقسطة للعودة بقوة للمنتخب

بونو: سأعمل على ضمان رسميتي داخل سرقسطة للعودة بقوة للمنتخب
السبت 13 سبتمبر 2014 - 19:19

أكد حارس فريق سرقسطة الاسباني ياسين بونو، أن انتقاله إلى النادي الاسباني كان نتيجة رغبة كبيرة لفريق أتلتيكو مدريد وليس نتيجة لرغبته هو، مشيرا أن الأمر لو تعلق باختياره لكان فضل الانتقال إلى فريق الوداد البيضاوي.

ياسين بونو أوضح في حوار خص به جريدة “هسبريس الرياضية”، أنه سيعمل بشكل جدي على ضمان تنافسيته داخل فريق سرقسطة الاسباني، من أجل حمل قميص المنتخب المغربي في المنافسات الإفريقية القادمة.

– بداية ياسين بونو، كيف جاء انتقالك لفريق سرقسطة الاسباني؟

صراحة انتقالي إلى الفريق الاسباني كان من اختيار مسؤولي فريق أتلتيكو مدريد، لأنهم وافقوا منذ الوهلة الأولى على إعارتي لفريق سرقسطة الاسباني لمدة عام واحد، لضمان بقائي في البطولة الاسبانية.

– وماذا عن اختيارك أو رغبتك أنت؟

لو كان الأمر بيدي لوافقت منذ البداية على الانتقال إلى فريق الوداد، بعد أن عمد رئيس الفريق سعيد الناصيري على الإلحاح بطلب عودتي إلى النادي البيضاوي، لكن مسؤولي فريق أتلتيكو مدريد كان لهم رأي آخر، حيث رفضوا الأمر جملة وتفصيلا، ولم يرغبوا في عودتي إلى اللعب داخل البطولة المغربية، مؤكدين ضرورة بقائي داخل البطولة الاسبانية أو أي بطولة أوروبية من أجل الحفاظ على مستواي.

بالإضافة إلى أمر مهم أود ذكره، هو أنني لو انتقلت إلى فريق الوداد، كانت رسميتي ستكون مضمونة وسأكون الحارس الأول بالفريق، لكن الأمر لم يتم; وهذه هي كرة القدم.

– عامل الرسمية، هل ستبحث عنه داخل فريق سرقسطة؟

أكيد، أهم شيء سأعمل عليه، هو إبراز قدراتي من أجل ضمان رسميتي داخل فريق سرقسطة، ولو أن الأمر لن يكون بالهين، لأن اللعب داخل فريق أوروبي ليس هو اللعب داخل البطولة المغربية، خاصة إذا تعلق الأمر بفريق ممارس بالدوري الاسباني، والكل يعرف قوة هذا الدوري.

– من بينن العوامل التي أبعدتك عن حراسة عرين “الأسود” مؤخرا هو افتقادك للتنافسية، ماذا يمكنك القول؟

أعلم أن ابتعادي عن تشكيلة المنتخب المغربي مؤخرا قبل إعلان إصابة الحارس فكروش وتعويضي له كان بسبب عدم توفري على التنافسية، لكن قبل ذكر هذا الأمر يجب معرفة أني كنت أمارس في فريق كبير وقوي وهو نادي أتلتيكو مدريد، وضمان الرسمية داخله أمر صعب للغاية، لكن هذا لا يعني أني أتقدم خلال التدريبات وأستفيد من المستوى العالي للفريق الاسباني.

كان
صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب