الريال يقسو على شاختار بخماسية نظيفة وإنتر يفسد مغامرة تيراسبول بدوري الأبطال

الريال يقسو على شاختار بخماسية نظيفة وإنتر يفسد مغامرة تيراسبول بدوري الأبطال
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 21:55

سجل المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور هدفين وصنع هدفا وواصل زميله الفرنسي كريم بنزيمة تألقه في الموسم الحالي ليقودا ريال مدريد الإسباني إلى فوز ساحق 5 / صفر على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، تذوق انتر ميلان الإيطالي طعم الانتصارات في البطولة الأوروبية وحقق فوزا مستحقا 3 / 1 على شيريف تيراسبول ليعرقل مغامرة بطل مولدوفا الذي مني بالهزيمة اليوم بعدما فاز في مباراتيه السابقتين بالمجموعة على شاختار والريال.

على استاد “دونباس آرينا” بمدينة دونيتسك الأوكرانية ، لقن الريال مضيفه شاختار درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة في عقر داره ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتقدم إلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام شيريف تيراسبول.

وواجه الريال ندية واضحة ودفاعا صلدا من شاختار في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بهدف من النيران الصديقة حيث سجله سيرجي كريفتسوف لاعب شاختار عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

ولكن السد الدفاعي لشاختار انهار في الشوط الثاني لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف في أول 20 دقيقة من هذا الشوط وسط تألق واضح من بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

وجاءت الأهداف الثلاثة بتوقيع فينيسيوس في الدقيقتين 51 و56 ورودريجو في الدقيقة 65 فيما اختتم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في المباراة بالهدف الخامس للريال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء.

وتجمد رصيد شاختار عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات ليقبع في قاع المجموعة.

وكانت المباراة اليوم أفضل استعداد للريال قبل مباراة الكلاسيكو المهمة والصعبة أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

وعلى استاد “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية ، أوقف انتر ميلان انطلاقة شيريف تيراسبول وتغلب عليه 3 / 1 ليكون الفوز الأول لانتر في المجموعة.

ورفع انتر رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الريال وشيريف تيراسبول.

وأنهى انتر الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إدين دجيكو في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني ، سجل سيباستيان تيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 52 ، ولكن انتر رد بهدفين متتاليين سجلهما أرتورو فيدال وشتيفان دي فري في الدقيقتين 58 و67 .

ومنح هذا الفوز فريق انتر ثقة كبيرة ومهمة قبل مباراة الفريق الصعبة أمام يوفنتوس بالدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل.

أوروبا السد برشلونة ريال مدريد شاختار دونيتسك مولدوفا ميلان يوفنتوس
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول