سيميوني بشأن كثرة بطاقات أتلتيكو مدريد: ينبغي علينا تخفيض هذه الأعداد

سيميوني بشأن كثرة بطاقات أتلتيكو مدريد: ينبغي علينا تخفيض هذه الأعداد
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 10:30

يتصدر فريق أتلتيكو مدريد قائمة أكثر فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليغا” حصولا على بطاقات بإجمالي 22 (20 بطاقة صفراء واثنتين حمراء)، بعضها بسبب احتجاج اللاعبين.

ويرى الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أنه ينبغي على فريقه “التحسن بشكل مطلق” من أجل “تخفيض هذه الأعداد”.

وعقد سيميوني مساء الاثنين مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة خيتافي التي تُقام مساء الثلاثاء بملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن كثرة حصول فريقه على بطاقات، أجاب: “ينبغي علينا التحسن بشكل مطلق بشأن هذا الأمر، وليس لدي شك في أننا سنفعل ذلك. نحترم لجنة التحكم كثيرا، وأحيانا نستطيع التحدث، ولكننا نأمل تخفيض هذه الأعداد لأنه أمر غير جيد بالنسبة لنا”.

وسيغيب البرتغالي جواو فيليكس عن مباراة خيتافي بعد حصوله على بطاقتين صفراء في مباراة أثلتيك بلباو الماضية، الثانية بسبب الاحتجاج والتي كلفته البطاقة الحمراء ومغادرة اللقاء.

وأخفق حامل لقب الدوري الإسباني في هز شباك خصميه في آخر مباراتين، حيث تعادل أمام بورتو في أولى لقاءات دور مجموعات بدوري أبطال أوروبا وبلباو في الليغا بدون أهداف.

وستحاول الكتيبة المدريدية وضع نهاية لهذه النتائج السلبية واستعادة الحاسة التهديفية لدى الفريق في لقاء اليوم.

وفي هذا السياق صرح “التشولو”: “في بداية هذا الموسم، وبعد مشاهدة الكثير من المباريات التي خاضتها الفرق في الدوري الإسباني، ما زلت أؤكد أن الحسم سيُحدث الفارق بين فرق وغيرها. جميع الفرق تلعب بصورة جيدة ويعملون ويضغطون ويصلون إلى مناطق الخصم بطريقة أو بأخرى، ولكن نهاية الهجمة هي التي تُحدث الفارق”.

وشارك المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في ست مباريات، 3 منها أساسيا، ولكنه سجل هدفا واحدا فقط. وعلق سيميوني على هذه المسألة قائلا: “لويس وكوريا وتريبيير ولودي هم آخر المنضمين إلى الفترة التحضيرية. وعندما بدأ سواريز يدخل في الأجواء عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب خلال فترة التوقف الدولي، لذا من الطبيعي أن يأخذ وقتا لاستعادة نسخته الأفضل، وسيفعل ذلك بكل تأكيد لأنه لاعب مهم للغاية في فريقنا”.

وأما بالنسبة إلى أنطوان غريزمان، العائد إلى أتلتيكو مدريد بنظام الإعارة قادما من برشلونة والذي لعب مباراتين كأساسي وواحدة كبديل ولم يسجل، فأضاف: “أثق بشكل مطلق في أنطوان، إنه لاعب مهم للغاية في فريقنا، أخبرته بكل ما كان ينبغي عليّ إخباره به عما رأيته منه وبأنني أود أن يتحسن مستواه”.

كما أثنى سيميوني على أداء خيتافي، رغم نتائجه غير الجيدة، وفي هذا السياق اختتم تصريحاته قائلا: “يمر خيتافي بفترة صعبة، ولكنه نافس بصورة جيدة جدا في جميع المباريات واستحق أفضل بكثير من نتائجه”.

أوروبا برشلونة بورتو خيتافي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء