المدرب كومان لا يعرف مصيره مع برشلونة ويشير لافتقاده دعم النادي

المدرب كومان لا يعرف مصيره مع برشلونة ويشير لافتقاده دعم النادي
الجمعة 21 مايو 2021 - 20:30

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه لا يعرف شيئا عن مستقبله مع الفريق وما إذا كان سيستمر في تدريبه الموسم المقبل.

ويخوض برشلونة غدا السبت آخر مبارياته في الموسم الحالي 2020 / 2021 للدوري الإسباني عندما يلتقي إيبار.

ويدرك برشلونة أن أي نتيجة يحققها في المباراة لن تمحه مركزا أفضل من المركز الثالث في جدول المسابقة فيما ينحصر الصراع على اللقب على اللقب بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد.

وبعد البداية المتذبذة في الموسم الحالي بقيادة كومان، حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في 19 مباراة متتالية في وسط الموسم ليعود مجددا إلى دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني في ظل تراجع نتائج أتلتيكو مدريد في نفس الفترة.

ورغم هذا، حقق برشلونة الفوز في ثلاث فقط من آخر ثماني مباريات خاضها بالدوري الإسباني ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط خلف الريال وسبع نقاط خلف أتلتيكو المتصدر وذلك قبل مباريات المرحلة الأخيرة من المسابقة غدا.

ومع هذا المستوى الذي ظهر به الفريق في الدوري الإسباني مؤخرا وخروجه صفر اليديت من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، يواجه كومان أسئلة صعبة بشأن مستقبله مع الفريق رغم الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا في أبريل الماضي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قرر التعاقد مع مدرب جديد ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل لانزعاجه من انهيار فرص برشلونة الواعدة في المنافسة على لقب الدوري خلال المراحل الأخيرة.

وينتظر أن يتحدث كومان مع لابورتا بعد مباراة الغد. ورغم رغبته في الاستمرار مع الفريق، يدرك كومان أن الأمور خرجت من بين يديه بشكل كبير.

وقال كومان اليوم الجمعة : “لا أعلم ما إذا كنت سأستمر… لم أتحدث إلى رئيس النادي. اتفقنا على الحديث سويا بعد انتهاء الموسم”.

وأوضح : “سنرى. أود الاستمرار واستكمال عقدي مع الفريق. هناك أشياء يجب أن تتغير. رئيس النادي له الكلمة الأخيرة.. لا أعلم بالضبط ما سيحدث. سأتحدث إلى رئيس النادي. أحب نادي برشلونة كثيرا. وإذا رأى النادي أنني لست الشخص المناسب لقيادة الفريق، سيقولون هذا”.

وأضاف : “قلت رأيي. لا يمكنني الإجابة على المزيد من الأسئلة بهذا الشأن حتى أتحدث إلى لابورتا”.

وأشار : “إنه الشهر الأخير. عليكم احترام المدرب واللاعبين بشكل أكبر. أتفهم ضيق اللاعبين لأنهم لا يستحقون المعاملة التي وجدوها من الصحافة خلال الأيام القليلة الماضية”.

وأشار كومان إلى أنه لم يشعر بأنه يحظى بالدعم الكامل من النادي خلال الفترة الأخيرة، التي حقق فيها الفريق انتصارا واحدا في آخر خمس مباريات خاضها الفريق، والتي تفاقمت بهزيمة مفاجئة 1 / 2 أمام ضيفه سيلتا فيغو والتي بددت آمال برشلونة المتبقية في اللقب.

وقال كومان “في الجزء الأخير من الموسم ، لم أشعر بهذا الدعم لأننا لم نتحدث عن المستقبل. أتفهم مكاني ، في ناد مثل هذا”.

أوروبا إسبانيا إيبار برشلونة ريال مدريد سيلتا فيغو
صوت وصورة
"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:18

"كاب صولي" تخلق الحدث بدخلة متميزة في مباراة لكرة اليد

صوت وصورة
شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:12

شاطئ عين الذئاب قبلة لعاشقي كرة القدم في رمضان

صوت وصورة
وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق
الأحد 24 مارس 2024 - 21:36

وداديون يدلون بدلوهم حول الجموع العامة للفريق