الوداد يصِل للإمارات قبْل يومَين من أوّل مُبارياته في الموندياليتو.. والخَصم يرفعُ من وتِيرة استعداداته

الوداد يصِل للإمارات قبْل يومَين من أوّل مُبارياته في الموندياليتو.. والخَصم يرفعُ من وتِيرة استعداداته
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:30

وَصلت بعثة فريق الوداد الرياضي إلى الإمارات، وتحديدا إلى مدينة أبوظبي، ظهر اليوم الخميس، بالتوقيت الإماراتي، بعد رحلة مباشرة عبر طائرة خاصّة، قبل يومين من مباراته الأولى أمام باتشوكا المكسيكي السبت المقبل، في الدور الأوّل من “الموندياليتو”.

وسافر الفريق “الأحمر” إلى أبوظبي عشية يوم أمس الأربعاء، بعد استئجار طائرة خاصّة ستؤمّن رحلته ذهابا وإيابا، وضمّت بعثته 60 فردا، يترأّسها سعيد الناصيري، رئيس الفريق، وحظيت باستقبال مكثّف من الجالية المغربية المقيمة في الإمارات، قبل الالتحاق بأحد الفنادق الراقية في الإمارة والاستفادة من الراحة صباحا.

وعلمت “هسبورت” أن الحسين عموتة، مدرّب الفريق، سيبرمج حصّة مسائية مساء اليوم في أحد الملاعب القريبة من الفندق، وستكون لإزالة العياء والتعوّد مع المناخ الجاف للبلد الخليجي، قبل أن تجرى ثاني حصّة تدريبية يوم غد الجمعة، تزامنا مع توقيت المباراة التي ستجرى في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي للإمارات، والواحدة زوالا بالتوقيت المغربي، مع استفادة اللاعبين من حصّة فيديو للتعرّف أكثر على الخصم المكسيكي.

وخاض الوداد سلسلة من الحصص التدريبية على ملعب بنجلون، بمعدّل حصّتين في اليوم، حيث تأجلّت رحلته التي كانت مقرّرة السبت الماضي إلى يوم الاثنين، لتبقى معلّقة دون تاريخ مرّة أخرى، قبل السفر مساء يوم أمس من مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وفي سياق متّصل، يواصل “باتشوكا” المكسيكي، خصم الفريق المغربي في الموندياليتو، استعداداته لليوم الثالث على التوالي لمباراة يوم السبت المقبل، بحضور جل لاعبيه باستثناء التشيلي، إيدسون بوتش، الذي حل محلّه المكسيكي بابلو لوبيز، ومن المقرّر أن ينهي آخر لمساته يوم غد في آخر حصّة تدريبية يجريها على أرضية ملعب المباراة.

وفضّل بطل أمريكا الشمالية الإقامة في إمارة دبي منذ يوم الاثنين الماضي، قبل الانتقال إلى أبوظبي، والتي تحتضن النسخة السابعة عشرة من كأس العالم للأندية بحضور فريقين عربيين، وهما الجزيرة الإماراتي، الفائز في مباراة الدور الأوّل على “أوكلاند سيتي” النيوزلندي، إضافة إلى الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا.

للإشارة، فالوداد يواجه باتشوكا يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الواحدة بالتوقيت المغربي، لحساب دور ربع نهائي الموندياليتو، وذلك على أرضية ملعب الشيخ زايد.

الإمارات الإمارات الجزيرة الجزيرة الحسين الوداد الرياضي باتشوكا دون كأس العالم
صوت وصورة
أهازيج أنصار حسنية أكادير ونهضة بركان
الأحد 10 مارس 2024 - 22:46

أهازيج أنصار حسنية أكادير ونهضة بركان

صوت وصورة
رسالة قوية من جماهير الجيش في لقاء اليوسفية
الأحد 10 مارس 2024 - 20:58

رسالة قوية من جماهير الجيش في لقاء اليوسفية

صوت وصورة
سلامي: أتحسر على ضياع النقاط أمام الرجاء
الأحد 10 مارس 2024 - 20:53

سلامي: أتحسر على ضياع النقاط أمام الرجاء