مُستقبل الراقي مع الرجاء على كفّ عفريت.. تفاصيل "مُؤَامرة" حسبان ومنحة 50 مليُون والإِصَابة

مُستقبل الراقي مع الرجاء على كفّ عفريت.. تفاصيل "مُؤَامرة" حسبان ومنحة 50 مليُون والإِصَابة
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 21:45

بَات مستقبل اللاعب عصام الراقي مع الرجاء البيضاوي على كف عفريت، بعدما احتد الصراع الخفي بينه وبين رئيس النادي، سعيد حسبان، والذي ولّد أزمة ثقة بين الطرفين، أجّجها غياب العميد عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، وقصّة التحجّج بالإصابة.

وكشف مصدر مقرّب من عصام الراقي، في حديثه مع “هسبورت”، أن الأخير سيغادر بنسبة كبيرة البيت “الرجاوي” بعدما بات الاستمرار شبه مستحيل، بوجود ما أسماه مؤامرة تحاك ضد اللاعب من رئيس النادي، لإخراجه من الفريق من الباب الضيق.

وكشف المصدر نفسه أن عصام الراقي بات يعيش في نوع من عدم الأمان كلما توجّه إلى ملعب الوازيس، مردفا “كلما وطأت قدماه ملعب الرجاء إلا ووجد مشاكل مختلقة ضده.. يتّهمونه تارةً بالتحريض، وتارةً أخرى بادعاء الإصابة.. ولا نعلم أي فخ يحضّرون للاعب في مستقبل الأيام.”.

وعن الوثيقة التي نشرها الموقع الرسمي للنادي، والتي توضّح عدم معاناة الراقي من أية إصابة قبل مباراة الدفاع الحسني الجديدي أوّل أمس الثلاثاء، قال المصدر إن اللاعب يتوفّر على شهادات طبية موثوقة، ومرفوقة بالتوقيع والطبع، تؤكّد إصابته، وينوي الإدلاء بها للجمهور الرجاوي في الوقت المناسب.

وفي ما يخص منحة 50 مليون التي طالب بها عصام الراقي مكتب سعيد حسبان، بعد التتويج بكأس العرش، أوضح المصدر أن اللاعب كان قد وقّع تعهّدا في عهد الرئيس السابق، محمد بودريقة، يتنازل فيه عن كل مستحقّاته، مقابل حصوله على 50 مليون سنتيما، في أول منحة يتوصّل بها النادي نظير تتويجه بأي لقب، مردفا “هناك من لن يستوعب هذه النقطة، لكن اللاعب يطالب بحقوقه، لأن الاتفاق المذكور يسير نحو دخوله مرحلة التقادم لإتمامه عامين دون العمل به، وبالتالي، فاللاعب حينئذ لن تنصفه لا جامعة ولا فيفا في مستحقّاته، إن لم يطالب بها الآن، وهذا أمر مشروع”.

وأشار المصدر إلى أن سعيد حسبان يرغب في التخلّص من عصام الراقي بأية طريقة، لكن دون أن يتحمّل مسؤولية تنحيته من المجموعة أمام جماهير الفريق، مضيفا “حسبان اتصل بوكيل اعمال الراقي لمناقشة سبل فسخ عقده منذ أوّل أيام توليه الرئاسة، فحظي بعرض من فريق إماراتي، وانتشر الخبر لتتفاعل معه جماهير الرجاء بشكل عكسي حيث طالبت بالاحتفاظ به منذ ذلك الحين..”.

وكانت بوادر أزمة بين اللاعب عصام الراقي ورئيس النادي، سعيد حسبان، قد لاحت في الأفق منذ أيام، بعدما أصرّ اللاعب على استخلاص مستحقّاته العالقة في ذمّة الفريق “الأخضر”، في وقت اعتبر فيه مسؤولو النادي أن العميد هو من يقود إضرابات اللاعبين ويحرّضهم على التمرّد، وأما المدرّب خوان كارلوس غاريدو، فاختار التحلي بالحيادية والاحترافية في تعاطيه مع أزمة اللاعبين والمكتب، رغم أنه أوّل من شهر بمشاكل الفريق عبر فيديوهاته!

الدفاع الحسني الجديدي دون
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا