عموتة لهسبورت: لست راضيا عنْ ميركاتُو الوِداد 100٪.. وأرغب الاحتفاظ بهجهوج

عموتة لهسبورت: لست راضيا عنْ ميركاتُو الوِداد 100٪.. وأرغب الاحتفاظ بهجهوج
الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 23:00

أعرب الحسين عموتة، مدرّب فريق الوداد الرياضي، عن عدم رضاه الكامل عن ميركاتو الفريق خلال هذا الصيف، مشيرا إلى أن الفريق لازال يسعى إلى جلب بعض اللاعبين قبل نهاية سوق الانتقالات.

وأضاف المتحدّث ذاته، في تصريح لـ”هسبورت” أنه كان يرغب في ضم مجموعة من اللاعبين على مستوى الشق الهجومي ومركز صناعة اللعب، لكن اللاعبين الذين استهدفهم الفريق سبق لهم أن شاركوا رفقة فرقهم في دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي جعله يغض النظر عنهم، لأنه لن يستطيع الاستفادة من خدماتهم في هذه المسابقة خلال هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق لازال يبحث عن لاعب يعوّض رحيل هداف الفريق الموسم الماضي الليبيري ويليام جيبور.

وبخصوص اللاعبين الأجنبيين اللذين تعاقد معهما الفريق أخيرا وهما الدولي البوركينابي سومايلا وتارا، والإيفواري داهو نيكيز، قال عموتة إنه لم يستطع الوقوف على إمكانيتهما التقنية بشكل جيّد، لكونهما وقّعا في اللحظات الأخيرة قبل دفع الفريق للائحته النهائية إلى الـ CAF.

وأضاف: “حاولت إشراكهما في بعض المباريات الودية، وكذا في مسابقة كأس العرش أمام فريق الكوكب المراكشي، من أجل أن أتعرف أكثر على مؤهلاتهما البدنية والتقنية، حيث أبانا على مردود طيّب” متمنيا في الوقت نفسه أن يقدّما الإضافة المرجوة للفريق في قادم المنافسات، وأن ينسجما مع عناصر المجموعة في أقرب وقت ممكن، لأن الفريق مقبل على مجموعة من المنافسات المحلية والقارية.

وعن باقي الانتدابات قال عموتة: “حاولنا جلب لاعبين يشتغلون في عدّة مراكز مثل زكاريا الهاشيمي، ومحمد الناهيري، اللذين يمكنهما اللعب في مراكز مختلفة على مستوى الدفاع، بالإضافة إلى اللاعب محمد الأولاد الذي يستطيع هو الآخر اللعب صانع ألعاب ومهاجما ثانيا وجناحا، فاللاعب القادم من الدوري البلجيكي أبان على مستوى محترم خلال فترة الاستعدادات، لكنه ليس جاهزا بعد على المستوى البدني، نعمل جاهدين على تأهيله في أقرب وقت ممكن من أجل الاستفادة من خدماته في قادم المباريات، وأظن أن الفريق نجح في ضم حارس المنتخب الوطني ياسين الخروبي الذي سيقدم إضافة للفريق”.

وأشار مدرّب الفريق “الأحمر” إلى أنه لازال لم يحدّد لائحة المغادرين إلى ما بعد عطلة العيد، مؤكّدا أنه يرغب في الاحتفاظ باللاعب رضا هجهوج أو إعارته لأحد الفرق الوطنية لموسم واحد من أجل أن يعود الموسم المقبل في كامل جاهزيته، لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى أحد الفرق الخليجية، رافضا الحديث عن اللاعب رشيد حسني الذي من المحتمل أن ينتقل الأسبوع المقبل إلى أحد الفرق الوطنية.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي مقبل على منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صان داونز الجنوب الإفريقي، حيث يسعى أبناء المدرّب الحسين عموتة إلى المضي قدما في المنافسة والتتويج بها للمرّة الثانية في تاريخ النادي.

* صحافي متدرب

الحسين الوداد الرياضي الدوري البلجيكي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء