الـ OCK يُرمِمُ صفوفه بتحديد تاريخ جمعه العام والتجديد للمريني والبزغودي‎

الـ OCK يُرمِمُ صفوفه بتحديد تاريخ جمعه العام والتجديد للمريني والبزغودي‎
الأربعاء 6 يوليو 2016 - 12:30

عقد نادي أولمبيك خريبكة اجتماعا حاسما أمس الثلاثاء حضره أغلب أعضاء المكتب المسير للفريق، إذ تم التداول في مجموعة من النقاط التي تهم الفريق، ويبقى أبرزها تحديد تاريخ الجمع العام وتقرير مصير المدرب يوسف المريني، ومناقشة ملف مدرسة الفريق.

وكشف عضو بالمكتب المسير للـOCK رفض الكشف عن اسمه في تصريح خص به “هسبورت” أن ادارة الفريق الفوسفاطي حددت تاريخ انعقاد الجمع العام يوم الخميس 28 يوليوز والذي من المقرر أن يتم فيه تحديد هوية المكتب المسير بعد انتهاء ولاية الرئيس الحالي السكادي، كما تم الاتفاق على تجديد عقد المدرب يوسف المريني لموسمين اضافيين رغم معارضة بعض أعضاء المكتب المسير على هذا القرار.

في الوقت نفسه، تقرر إعادة هيكلة مدرسة الفريق حيث سيتم الاعلان في قادم الأيام عن دراسة سيرة المدربين الراغبين في الاشتغال بمدرسة الفريق، كما ستخصص لهم إدارة الفريق يوما لاجتياز اختبارات قبل أن يعلن عن لائحة الأطر التي ستشرف على فئات ومدرسة الـ OCK بشكل رسمي.

وبخصوص بقاء الرئيس الحالي السكادي المنتهية ولايته من عدمه، أكد ذات المصدر أن هذا الأخير لديه رغبة في التقدم بترشح جديد، مشيرا إلى أن السكادي قريب من ترؤس الفريق لفترة جديدة في ظل غياب منافس ومترشح آخر دون أن يخفي أن الجمع العام هو الوحيد من سيقرر في مصير الرئيس المقبل.

وأضاف نفس المصدر أن الكاتب العام للفريق الخريبكي سيقدم استقالته، وهو ما أكده عبدالكريم فاسيني الكاتب العام للفريق، حيت أوضح في اتصال هاتفي لـ “هسبورت” أنه سيقدم استقالته بشكل رسمي نظرا لأسباب داخلية وخارجية داعيا شخصيات المدينة الوازنين والفاعلين الاقتصاديين للتقدم والوقوف إلى جانب الفريق.

وفي سياق متصل أوضحت مصادر مقربة من مدافع الفريق، جواد اليميق، أن هذا الأخير عبر عن رغبته في الرحيل وتغيير الأجواء في ظل تقاطر العروض من أندية مغربية وأخرى من الخليج والتي لازال يناقشها رفقة وكيل أعماله عزيز الشافعي، إذ أبدى رئيس الفريق موافقته مبدئيا على انتقال هذا الأخير رغم أن يوسف المريني طالب بعدم تسريح اللاعب الذي يعول على الاستفادة من خدماته، في الوقت الذي أكدت فيه مصادرنا أن العميد ابراهيم البزغودي يقترب من التجديد للفريق رغم تلقيه العديد من العروض الرسمية من مجموعة من الأندية الوطنية أبرزها عرض الجيش الملكي مفضلا البقاء رفقة فريقه الأم وبالقرب من عائلته وأفراد أسرته.

من جهته يواصل فصيل “الغرين غوست” المساند للـOCK ضغوطاته من أجل التعجيل بعقد الجمع العام ورحيل جماعي للمكتب المسير الحالي دون ترشح أي من أعضاء المكتب المسير الحالي لرئاسة الفريق في الفترة الموالية، مرجحة ذلك لفشلهم في قيادة الفريق، كما طالبت كل من لديه نية في الترشح للتقدم في أقرب الأجال لبدء الاستعداد المبكر للموسم المقبل، وذلك عبر بلاغات استنكارية أصدرها الفصيل في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك.

أولمبيك أولمبيك خريبكة الجيش الملكي الخليج دون
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش