الحواصلي: الفوز لمواصلة البحث عن اللقب.. والرقيوي: مُهمتنا صعبة

الحواصلي: الفوز لمواصلة البحث عن اللقب.. والرقيوي: مُهمتنا صعبة
الأربعاء 27 أبريل 2016 - 14:29

يخوض فريق الفتح الرياضي، مساء اليوم، على أرضية ملعب مولاي الحسن في الرباط، مباراة الجولة 25 من البطولة الاحترافية المغربية، والتي ستجمعه بنظيره أولمبيك آسفي، إذ يبحث رجال وليد الركراكي على تحقيق نتيجة إيجابية، يحافظ من خلالها الـ FUS على مطاردته المباشرة للمتصدر الوداد البيضاوي.

وقال عبد الرحمان الحواصلي، حارس فريق الفتح الرياضي، إن الفريق الرباطي مطالب بتحقيق الانتصار أمام أولمبيك آسفي، وذلك حفاظا على حظوظه من أجل المنافسة على لقب الدوري، مقرا في الآن ذاته بصعوبة المهمة أمام خصم يعيش صحوة طفيفة في المباريات الماضية، بعد التعاقد مع المدرب هشام الدميعي.

وتابع الحواصلي قائلا في تصريح لـ”هسبورت”: “اللاعبون واعون بقيمة الانتصار، ولدينا من الأسلحة والأوتوماتيزمات لتجاوز المباراة بنجاح، والجميع على أهبة الاستعداد من أجل انتزاع النقاط الثلاث على أرضية ميداننا في الرباط”.

وختم الحواصلي قائلا “يمتلك فريق الفتح الرياضي شخصية الفريق الذي بإمكانه المنافسة على عدة واجهات، فهو الفريق الوحيد الذي لعب عددا أكبر من المباريات هذا الموسم، حيث بلغنا نهائي كأس العرش، إضافة إلى استمرارنا في المنافسة على البطولة وكأس الكاف”، مردفا “رفعنا التحدي منذ البداية على أن يكون هذا الموسم استثنائيا، إذ نطمح أن نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا ونبلغ الأهداف التي سطرنا بمعية المكتب المسير والطاقم التقني”.

ومن جانبه أقر عماد الرقيوي، لاعب خط هجوم أولمبيك أسفي، بصعوبة المواجهة التي ستجمعهم، مساء اليوم، أمام الفتح الرياضي الذي يعد واحدا من أبرز المنافسين على لقب البطولة، برسم مؤجل الجولة 25 والتي سيحتضنها ملعب الأمير مولاي الحسن انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف.

وأضاف الرقيوي في تصريح خص به “هسبورت” أن “المواجهة ستكون بأهداف مختلفة، ففريق الفتح الرياضي ينافس من أجل اللقب، فيما نحن نبحث عن ضمان مكان لنا ضمن أندية الصفوة، وهذا دليل على صعوبة المقابلة للطرفين معا، بالنسبة إلينا لم يعد مسموحا لنا بالتعثر وسنبذل قصارى جهدنا لتأكيد صحوتنا خصوصا في المباراتين الأخيرتين بعدما عدنا بتعادل من قلب أكادير وفزنا على اتحاد طنجة في ميداننا، وبالتالي اقتنصنا أربع نقاط هامة جدا”.

ولم يخف الرقيوي قوة الفريق الرباطي، الذي يلعب كرة قدم جميلة وغالب مبارياته تتميز بالندية والتشويق، مؤكدا على أن لاعبي “القرش المسفيوي” واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسيدخلون المباراة من أجل العودة بنتيجة إيجابية والابتعاد أكثر عن المراتب المؤدية للنزول للقسم الثاني من جهة وتخفيف الضغط على اللاعبين من جهة أخرى.

وفي موضوع ذي صلة وصلت بعثة الفريق “المسفيوي”، ظهر أمس الثلاثاء، إلى مدينة الرباط بعد رحلة دامت حوالي 4 ساعات، ورحل الفريق بجميع لاعبيه بدون استثناء، كما خاض حصة تدريبية في حدود الساعة الرابعة لإزالة عياء السفر.

أولمبيك أولمبيك آسفي اتحاد طنجة الفتح الفتح الرباطي
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا