اتحاد طنجة يُعمق جراح الـ FAR ويضع روماو أمام حتمية الإقالة

اتحاد طنجة يُعمق جراح الـ FAR ويضع روماو أمام حتمية الإقالة
الأحد 6 مارس 2016 - 22:28

أمام جمهور غفير قدّر بحوالي 40 ألف متفرج، وبحضور لافتٍ لتاء التأنيث بعد أن خصّص مكتب اتحاد طنجة 1000 تذكرة مجانية لمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حملت مباراة فريق اتحاد طنجة والجيش الملكي برسم الدورة التاسعة عشرة من البطولة الاحترافية ثلاثَ نقاط ثمينة جدا إثر انتصاره على غريمه الجيش الملكي بهدف واحد مقابل لا شيء.

وطيلة دقائق الشوط الأول، بدا واضحا تخوف الفريقين من أخذ المبادرة، مما جعل الكرة تستقرّ في وسط الميدان، باستثناء بضع مناوشات من الجانبين لم تكن كافية لهزّ الشباك ولا لتهديد عرينيْ الحارسين.

ورغم النفس الهجومي الذي دخل به مدرب المحليين عبد الحق بنشيخة في الشوط الثاني، بتغييره للاّعب بكر الهلالي بالمهاجم أحمد حمودان، فإن الكرات الطائشة والتمريرات الخاطئة ظلت هي عنوان الدقائق العشرين الأولى، مع خطورة خفيفة لهجوم فريق الجيش الملكي.

لكن، ومباشرة بعد توقّف دام لدقائق بسبب الضباب الناتج عن الشهب الاصطناعية التي تم إشعالها من طرف الجماهير، وفي الدقيقة 67 بالضبط، تمكن لاعب اتحاد طنجة يوسف سكور من وضع كرة مركزة من داخل مربع العمليات في الجانب الأيمن لمرمى الحارس الحواصلي، مانحا التقدم ونقاطا ثلاثة ثمينة جدا بعد أن انتهت المباراة بذات النتيجة، رغم الضغط الكبير لفريق الجيش الملكي في الدقائق الأخيرة من المباراة في محاولة لتحقيق التعادل.

وبهذه النتيجة، يرفع فريق اتحاد طنجة رصيده من النقاط من 27 إلى 30، محتلا بذلك الصف الثالث خلف الوداد البيضاوي (35) والفتح الرباطي (33)، في حين تجمد رصيد الجيش الملكي عند 24 نقطة محتفظا بالرتبة التاسعة.

تجدر الإشارة أن صفوف المحليين عرفت غياب اللاعب رفيق عبد الصمد وعودة إنيس سيبوفيتش بعد أن حُرم من لعب المباراة السابقة ضد الماط إثر تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه ضد شباب الريف الحسيمي، بينما حُمّل مسؤولية حراسة المرمى “أحمد محمدينا” عوض مروان فخار الذي كان تلقى انتقادات شديدة إثر خطئه القاتل أمام المغرب التطواني في الدورة السابقة.

يذكر أنه، قبل بداية المباراة، انتشرت عدد من التذاكر المزورة حاول حاملوها بيعها للجماهير التي حضرت بكثافة، رغم أن فريق اتحاد طنجة كان قد أعلن بحرَ الأسبوع الماضي أنه تعاقد مع شركة خاصة “تكمن مهمتها في توثيق كل المخالفات بكاميرات غير مرئية”.

هذا، وجاءت تشكيلة الفريقين على الشكل التالي:

اتحاد طنجة: أحمد محمدينا، إنيس سيبوفيتش، عبد الفتاح بوخريص، أسامة الغريب، أيوب الخاليقي، أليكس موندمو، يوسف سكور، بكر الهلالي (أحمد حمودان)، عبد الغني معاوي، عبد العالي العبوبي (هيرفي)، بدر الكشاني.

الجيش الملكي: ياسين الحواصلي، يونس حمال، محمد الشيخي، أنس عزيم، حمزة حجي، إلياس حداد، سعيد فتاح (بنعريف كريم)، عبد الرحيم شكير، المهدي النغمي، يوسف أنور، بوشعيب السفياني (حسن الطاير).

اتحاد طنجة الجيش الملكي المغرب المغرب التطواني كان
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش