كادوم: يُحَاربونني في الرجاء والطاوسي قال لي "سِيرْ ضبّر على رَاسْك.."

كادوم: يُحَاربونني في الرجاء والطاوسي قال لي "سِيرْ ضبّر على رَاسْك.."
الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 17:33

تأسف سفيان كادوم، لاعب خط وسط ميدان فريق الرجاء البيضاوي، للوضع الذي بات يعيشه داخل الفريق إذ لم يشارك في مباريات النادي سوى في دقائق معدودة، منذ التحاقه به بداية الموسم الحالي، مردفاً “لم أحْظَ بفرصة المنافسة على رسميتي داخل الرجاء، لدي الكثير لأقدمه للنادي ولهذا أتيت، لكنني أُسْتَبعد في كل مرة أحاول فيها إثبات نفسي في التداريب”.

وقال سفيان كادوم، في تصريح خص به “هسبورت”، إن تجاهله من طرف الطاقم التقني المشرف على الفريق الأخضر، سواء بقيادة الهولندي رود كرول سابقا، أو رشيد الطاوسي حالياً، جعله يحس بأنه مُحَارَبٌ داخل الرجاء البيضاوي، مردفاً “تحدث أشياء غريبة هنا، لم أحصل على فرصتي والمباراة الوحيدة التي لعبتها أساسياً تم إقحامي فيها في مركز آخر غير الذي أنشط فيه عادةً.. حصل ذلك حتى أظهر بوجه شاحب ويتم تبرير تغييبي عن لقاءات الفريق مستقبلاً..”.

وأضاف “ضحيت بأموالي في الدفاع الحسني الجديدي من أجل القدوم إلى الرجاء الذي أعشقه كثيراً، وكنت أمني النفس بأن أكون تلك الحلقة المفقودة في خط وسط الفريق الأخضر وأتميز بقميص النادي، لكنني لم أجد هنا سوى المشاكل، وتأثرت نفسياً بمجموعة من الأمور التي تحصل داخل البيت الرجاوي.. فكيف لي أن أتحمل إبعادي في آخر لحظة عن التشكيل الرسمي في أكثر من مرة”.

وعن مستقبله داخل القلعة الخضراء، أوضح سفيان كادوم “تحدثت أمس للمدرب رشيد الطاوسي، واستفسرته عن وضعيتي داخل المجموعة، وكذا عن سبب تجاهله لي في التداريب وعدم اعتماده علي في مباريات الفريق، وقال لي بالحرف سِيرْ قْلّب على راسْك، أنا غَانْجيب لعّابة فبْلاصتك من الماص فالميركاتو”، مردفاً “لا أظن أنه بقيت لدي الكثير من الخيارات بعد الكلام المريع الذي سمعته من الطاوسي، أنا لاعب محترف وسأحترم عقدي مع الرجاء لكنني سأغادر في حال توصلت بعرض محترم في فترة الانتقالات المقبلة”.

وأضاف “عندما كان كرول على رأس الإدارة الفنية للنادي، التمست له العذر في عدم اعتماده علي، فالتعاقد معي كان عن طريق رئيس النادي، محمد بودريقة، لكن بعدما أتى الطاوسي لتدريب الفريق، توسمت فيه خيراً، فهو إطار وطني ويعرف جيداً إمكانيات اللاعبين المغاربة، ويعرف ما يمكن أن أقدمه للرجاء في ظل النقص الذي يعانيه الفريق في خط الوسط، لكنني فوجئت بأنه يتجاهلني بشكل كبير، حتى في التداريب، كما لو كنت أحد العناصر الملتحقة حديثاً بتداريب الفريق الأول قادماً من فريق الأمل”.

وعن سبب تخلفه عن رحلة الفريق الأخضر صوب مدينة الحسيمة لمواجهة شباب الريف المحلي برسم الجولة السادسة قبل حوالي شهر من الآن، قال كادوم “الحالة الصحية لزوجتي لم تكن على ما يرام بسبب الحمل، ولم يكن أحد غيري يمكنه أن يعتني بها آنذاك، وكنت قد أخبرت إدارة النادي بهذا الأمر وتفهمته، لكنني فوجئت بعد ذلك بتحوير سبب تخلفي عن الرحلة في ما معناه أنني لاعب مزاجي وغير منضبط..”.

وختم كادوم حديثه لـ”هسبورت”، معبراً عن شكره وامتنانه للجمهور الرجاوي الذي وثق في إمكانياته وظل يستفسر عن غيابه ويطالب به رسمياً في مباريات الفريق، قائلاً “الحمد لله، لأن جمهور الرجاء قادر على التمييز بين اللاعب الذي بإمكانه إعطاء الإضافة لناديه أو العكس، حتى وإن لم تُتَح له الفرصة لمشاهدته فوق أرضية الميدان..”.

الدفاع الحسني الجديدي كان
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا