الطاوسي: انتقادات الجماهير تلقيناها بشكل إيجابي.. والطاير: الرجاء قادر أن يفوز علينا 9 مرات

الطاوسي: انتقادات الجماهير تلقيناها بشكل إيجابي.. والطاير: الرجاء قادر أن يفوز علينا 9 مرات
الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 03:29

أكد الإطار الوطني رشيد الطاوسي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن فريقه حاول نسيان الإقصاء المر من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتفكير في المستقبل، وذلك بعد الفوز الذي حققه مساء الإثنين، على ضيفه مولودية وجدة بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي.

وقال الطاوسي في الندوة الصحافية التي تلت المباراة: “من الضروري أن ننسى الإقصاء من العصبة ونُفكر في المستقبل، اللاعبين قدموا مباراة في المستوى أمام “سندباد الشرق” وحققنا فوزاً مستحقاً، الأداء الدفاعي تحسن بشكل جيد، كما أن الآلة الهجومية في فريقنا بدأت تتحرك بطريقة أفضل”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لقد منحت الفرصة لبعض اللاعبين على غرار زكرياء الهبطي الذي وجدته في فريق الأمل عندما تسلمت مهمة تدريبا لفريق، ولم يُستفيد من المعسكر الإعدادي للفريق في “المركاتو” الماضي، واليوم أصبح من الركائز، إضافة إلى أسماء أخرى وضعنا فيها الثقة وأكدت جاهزيتها، نشتغل على تطوير الفريق من جميع الجوانب، وانتقادات الجماهير فهمناها بطريقة إيجابية”.

وتابع: “اليوم كانت لدينا غيابات عدة، ومع ذلك لعبنا بطريقة جيدة وحققنا الفوز، ينتظرنا لقاء مهم أمام الفتح الرباطي الخميس القادم، وسنحاول أن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية لإسعاد جماهيرنا الوفية”.

من جهته أكد هلال الطاير مدرب نادي مولودية وجدة، أن فريقه تأثر بسبب المشاكل المادية التي طالته هذا الموسم، ما انعكس سلبا على أداء اللاعبين، مشيراً إلى أن فريقه قادم من هزيمة على أرضه أمام إتحاد طنجة في الجولة الماضية”.

كما أكد هلال الطاير أن هزيمة “سندباد الشرق” أمام الرجاء الرياضي تبقى منطقية بالنظر لقيمة “النسور”، مشيرا إلى أنه قد يواجه الرجاء في عشر مناسبات وينهزم في تسعة منها، ورغم ذلك فقد لعب بطريقة جيدة في هذه المباراة قبل أن يدفع ضريبة بعد الأخطاء الفردية، يضيف الطاير.

وتغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة (2_0) الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ومكن هذا الفوز، الرجاء من رفع رصيده إلى 43 نقطة، ليلتحق مؤقتا بغريمه الوداد الرياضي في صدارة الترتيب، علما أن الفريق “الأحمر” في جعبته مباراة ناقصة سيلبعها الثلاثاء، أمام مستضيفه أولمبيك آسفي.

أما الخسارة، فجمدت مجموع نقاط “سندباد الشرق” عند 21 نقطة، ليظل مولودية وجدة في المركز قبل الأخير.

زكرياء الهبطي أولمبيك أولمبيك آسفي الرجاء الرياضي الفتح الفتح الرباطي الوداد الرياضي دون مولودية وجدة
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات