سلامي: فشلنا اليوم في إتمام 20 نقطة.. وبنشيخة: التعادل منصف للطرفين

سلامي: فشلنا اليوم في إتمام 20 نقطة..  وبنشيخة: التعادل منصف للطرفين
الأحد 28 فبراير 2021 - 22:15

أكد الإطار الوطني جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن توالي المباريات والإصابة التي يُعاني منها عدد من اللاعبين، كلها عوامل أجبرته على إشراك أسماء بديلة، خلال مباراة اليوم، التي جمعت “النسور” بالدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب ثامن جولات “البطولة برو”، والتي انتهت سلبية النتيجة.

وقال مدرب الفريق “الأخضر” في تصريح تلفزيوني عقب اللقاء: “لعبنا العديد من المباريات المتتالية، كما أن مجموعة من لاعبينا يُعانون من الإصابة، لهذا أشركنا أسماء بديلة في مباراة اليوم، وشاهدنا بولهرود مثلا كان في المستوى وقدم لقاء جيد”.

وأضاف سلامي قائلا: “التعادل قد يكون منصفا، لكننا خلقنا فرصا عديدة للتسجيل ولم نوفق في ترجمتها إلى أهداف، خاصة في مناسبتين كنا قاب قوسين أو أدنى من هز شباك الفريق “الدكالي”، لاعبينا قاموا بمجهود كبير، كنا نتمنى الوصول إلى النقطة العشرين اليوم، فشلنا في ذلك ولا زالت أمامنا مباريات أخرى”.

من جانبه أكد الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، أن نقطة التعادل منصفة للفريقين معا، مشيرا إلى أن إشراك الرجاء للاعبين عبد الإله الحافيظي وبين مالانغو فرض عليه التغيير من طريقة اللعب في الجولة الثانية”.

وواصل: “نحن راضين بالتعادل، أود أن أشكر اللاعبين على الروح الرياضية والمجهود المبذول خلال مباراة اليوم أمام الرجاء الرياضي”.

وفشل الرجاء في الانفراد بصدارة البطولة الوطنية الاحترافية، بعد تعادله السلبي اليوم، مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ضمن مباريات الجولة الثامنة.

وأصبح الرجاء يملك 18 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، مناصفة مع غريمه الوداد الرياضي المنقوص من مباراة، فيما أضحى “فارس دكالة” بـ9 نقاط، في المركز الحادي عشر.

الدفاع الحسني الجديدي الرجاء الرياضي الوداد الرياضي
صوت وصورة
وداديون: مرحلة الناصيري أصبحت من الماضي
الإثنين 4 مارس 2024 - 20:38

وداديون: مرحلة الناصيري أصبحت من الماضي

صوت وصورة
الشعباني: راضي على اللاعبين.. ومدرب الملعب المالي: كانوا أقوى منا
الإثنين 4 مارس 2024 - 15:04

الشعباني: راضي على اللاعبين.. ومدرب الملعب المالي: كانوا أقوى منا

صوت وصورة
هكذا آزر جمهور نهضة بركان فريقه في مباراة الملعب مالي
الإثنين 4 مارس 2024 - 14:53

هكذا آزر جمهور نهضة بركان فريقه في مباراة الملعب مالي