جماهير الرجاء تنتفض في وجه سلامي مجددا وتنتقد اختياراته في "الكلاسيكو"

جماهير الرجاء تنتفض في وجه سلامي مجددا وتنتقد اختياراته في "الكلاسيكو"
الخميس 18 فبراير 2021 - 21:00

وجهت فئة عريضة من مناصري نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، انتقادات لاذعة لمدرب الفريق الأول جمال سلامي، بسبب اختياراته التي ارتأى أن يبدأ بها مباراة “الكلاسيكو”، أمس الأربعاء، أمام مضيفه الجيش الملكي، والتي دارت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب منافسات الجولة السادسة من “البطولة برو”.

وما إن أعلن حكم اللقاء عن نهاية المواجهة بين “العساكر” و”النسور” بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، حتى أسالت الجماهير “الرجاوية” مدادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في انتقادات كبيرة لـ”كوتشينغ” سلامي، بعد أن اختار أن يقص شريط هذه المباراة المهمة دون أبرز لاعبيه، على غرار عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، عبد الجليل اجبيرة، سند الورفلي، مروان الهدهودي وزكرياء الوردي، بعد أن ألزمهم دكة الاحتياط في شوط المباراة الأول، للاعتماد عليهم خلال موقعة الإياب أمام الاتحاد المنستيري، الأحد المقبل، لحساب إياب الدور المؤهل للمجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحملت الجماهير “الخضراء” مسؤولية تضييع نقاط الفوز لجمال سلامي، مؤكدة أن المباراة كانت في المتناول غير أن المدرب لم يُحسن التعامل مع أطوارها، ليُضيع بذلك نقطتين عن “الخضر” جعلت الغريم التقليدي ينقض على صدارة الترتيب العام.

وارتأى سلامي إراحة لاعبيه البارزين مع بداية المواجهة، تفاديا لأي إصابة “محتملة” أو الإجهاد الذي قد يُصيب هذه العناصر باعتبار عدد منها شارك رفقة المحللين في “الشان” الأخير، كما أن توقف المنافسات لما يناهز الشهر ساهم في افتقاد اللاعبين للجاهزية البدنية التامة والتنافسية اللازمة.

وعبر سلامي عن عدم رضاه على نتيجة التعادل أمام “الزعيم” مؤكدا أنه كان يسعى إلى العودة إلى العاصمة الاقتصادية بنقاط المباراة كاملة، غير أن الكرة رفضت الدخول للشباك في أكثر من مناسبة بسبب سوء الطالع، يُضيف مدرب “النسور” في تصريح تلفزيوني عقب اللقاء.

وأنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة فريقي الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الجيش الملكي 6 نقاط، فيما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 14 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر الوداد.

الاتحاد المنستيري الجيش الملكي الرجاء الرياضي دون
صوت وصورة
غضب فتحي على الحكم رداد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نهضة بركان
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:09 1

غضب فتحي على الحكم رداد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نهضة بركان

صوت وصورة
ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:08

ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح

صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق