طاليب خارج أسوار اتّحاد طنجة وبنهاشم يُحضّر برنامج الموسم المقبل

طاليب خارج أسوار اتّحاد طنجة وبنهاشم يُحضّر برنامج الموسم المقبل
الأربعاء 22 مايو 2019 - 13:15

حسم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم في مستقبل الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، المدير التقني للفريق، إذ سينتهي ارتباط الطرفين مع نهاية الموسم الكروي الجاري، دون تجديد العقد، بعد الفشل في إنهاء الموسم في مركز يضمن لـ”فرسان البوغاز” مشاركة قارية في الموسم المقبل.

ورغم مواصلة مسؤولي الفريق “الطنجاوي”، نفي وجود أي شيء رسمي بشأن مغادرة عبد الرحيم طاليب في يونيو المقبل من عدمه، إلا أن مصدرا موثوقا كشف لـ”هسبورت”، عن حسم إدارة الفريق في هذا الأمر، مع تحديد الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، مدربا للفريق في تاسع مواسم الاحتراف.

وأوضح مصدر الصحيفة أن فشل الفريق في تحقيق الأهداف المسطرة والمحددة في إنهاء الموسم في المراكز الأولى التي تضمن مشاركة خارجية، دفع إدارة الاتحاد إلى اختيار عدم التجديد للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، ومنح كل الصلاحيات لأمين بنهاشم، قصد التحضير للموسم الجديد.

وكشف مصدر “هسبورت”، عن شروع المدرب محمد أمين بنهاشم في التحضير والاستعداد للموسم المقبل، من خلال وضعه لائحة لاعبين يرغب في ضمهم إلى الفريق، كما بدأ هذا الأسبوع شخصيا مفاتحة بعض اللاعبين من أجل إقناعهم بالانتقال لاتحاد طنجة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر مسؤولو اتحاد طنجة خوض آخر مباراة من منافسات الدوري الاحترافي لهذا الموسم، قبل الإعلان بشكل رسمي عن التغييرات التي ستطرأ على الإدارة التقنية للفريق.

اتحاد طنجة دون

‫تعليقات الزوار

5
  • amir bougrine
    الأربعاء 22 مايو 2019 - 14:28

    بن هاشم كان ذكياً عندما أرسل جيشاً من الفيسبوكيين للتشويش على المدرب والأستاذ عبد الرحيم طالب لزعزعة إستقراره ، المهم الأيام بيننا سي بن هاشم لن تستطيع المكوت ولو شهر ، لأن الجمهور لن يعود للمدرجات حتى ولو وصلت الا الدرع ،

  • amir bougrine
    الأربعاء 22 مايو 2019 - 14:34

    نعرف أن هناك جنود الخفاء وسماسرة للبيع والشراء كل سنة ،يستفيدون من حليب بقرة الإتحاد وأ همهم الوحيد المال وليس القميص ، وان ما يفعله بن هاشم المتحصن وراء الفايسبوكيين ،لزعزعة عبد الرحيم طالب، اعتقد ان هذه اللعبة إنكشفت ،الله ياخد فيكم الحق

  • amir bougrine
    الأربعاء 22 مايو 2019 - 14:40

    عشنا وشفنا ،المدرب الكفء. والشخص الطيب، بسببه وصل ازارو واحدا د ، وموصوفا ، هو مكتشفهم ومن وصل بهم لهذا المستوى ، منكم لله يا بيهاشم شوشتم عليه لإزالته الله ياخد الحق فيكم

  • Reda
    الأربعاء 22 مايو 2019 - 16:51

    سي عبد الرحيم طاليب رجل طيب يحب عمله و له مكانة كبيرة عند جميع الوداديين.. و أظن أنه سيكون مديرا تقنيا ناجحا و منقبا عن المواهب و مكونا للفئاة العمرية داخل أسوار القلعة الحمراء..

  • الإدريسي
    الخميس 23 مايو 2019 - 21:05

    الأمر هنا لا يتعلق بحملة الفيسبوك ،لان حملة الفيسبوك ليس هي التي جعلت اللاعبين دون اتجاه في الملعب ،ودون تضامن،أظن غياب محفز للفوز،وغياب الارادة للتباري على الكرة، كان هو سيمة فريق طنجة هذا الموسم….مردود فريق طنجة هذا الموسم اذا استثنينا بعض المقابلات التي كان فيها الفريق الخصم ضعيفا أو ارتكب أخطاء،لما تمكن من الفوز بما فاز به من مباريات…..بن هاشم برهن في عدة مناسبات أن له كفاءة قيادة فريق من اللاعبين ليكونوا كثلة واحدة متماسكة بإرادة قوية ،الشيء الذي يفتقر فريق طنحة..بالتوفيق

صوت وصورة
نصير عن الإخفاق الإفريقي للوداد: الخروج من العصبة ليس سهلا
الأحد 3 مارس 2024 - 19:49

نصير عن الإخفاق الإفريقي للوداد: الخروج من العصبة ليس سهلا

صوت وصورة
جريندو: 3 نقاط مهمة أمام السوالم.. وبنشريفة: كنا نستحق التعادل
الأحد 3 مارس 2024 - 19:45

جريندو: 3 نقاط مهمة أمام السوالم.. وبنشريفة: كنا نستحق التعادل

صوت وصورة
كراكاج أخضر لـ"حلالة" يبهر الحاضرين في لقاء "الكاك" ويعقوب المنصور
الأحد 3 مارس 2024 - 19:41

كراكاج أخضر لـ"حلالة" يبهر الحاضرين في لقاء "الكاك" ويعقوب المنصور