الحسوني لهسبورت: "رجاويون" اعتدوا علي.. وأُطمئِن جمهور الوداد

الحسوني لهسبورت: "رجاويون" اعتدوا علي.. وأُطمئِن جمهور الوداد
الثلاثاء 14 مايو 2019 - 23:46

طمأن أيمن حسوني، مهاجم فريق الوداد البيضاوي، عبر “هسبورت” أنصار الفريق “الأحمر” والمتعاطفين مع حالته، مؤكدا أنه صار بخير، وأنه ما من شيء يدعو للقلق بعد الاعتداء الذي تعرض له مساء اليوم.

وقال الحسوني، في تصريح لـ”هسبورت”، إن مشجعين لفريق الرجاء البيضاوي، دخلوا في مناوشات معه قبل أن يقوم أحدهم بطعنه بواسطة سكين، مردفا “الحمد لله أنا بخير الآن وما من شيء يدعو إلى القلق”.

ونقل الحسوني إثر هذا الحادث إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة، التي استلزمت تقطيب جرحه بـ”غرزتين”.

يشار إلى أن الحسوني تدرب، زوال اليوم، مع فريقه استعدادا لمباراة اتحاد طنجة، المقررة يوم الجمعة القادم بمدينة الدار البيضاء.

وفي تواصل لهسبورت مع محمد طلال عن إدارة الوداد، أكد أن الأخيرة تؤكد متابعتها للجناة، وعدم التسامح مع مرتكبي هذا “الجرم” في حق لاعب الفريق “الأحمر” على بعد أيام قليلة من استحقاقات كروية جد مهمة للفريق، نظرا لما قد يخلفه ذلك من أثر نفسي على اللاعب، مشيرا في الآن ذاته إلى وقوف المكتب المسير للفريق بجانب لاعبي الفريق أمام كل اعتداءات قد تطالهم من هذا النوع والبعيدة عن الإطار الرياضي والقانوني.

اتحاد طنجة

‫تعليقات الزوار

17
  • الداودي
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 00:07

    شكون كاليك رجاويين مكتوبة على وجهم. ماشي كلشي اللي لابس خضر رجاوي. غير الخلعة هذك. بلا ماتجبد الفتنة.

  • عبد الصمد
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 00:34

    ليس من شيم الرجاويين طعن اللاعبين الوداديين؛ وهاد الهضرة الخاوية اللي كتقول أ الحسوني غادية تخلق الفتنة بين الجماهير البيضاوية؛ نتمناو من السلطات الأمنية أن تلقي القبض على هاد المجرمين والتحقق من ميولهم الكروي ونتمناو ما يكونوش رجاويين لكي لا تخلق الفتنة.

  • عبد المطلب
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 00:43

    حتى اللاعب ن يجب عليهم أن يكونوا في مناى عن الأفعال الصبيانية التي تستفز الجماهير، تصرفات بعض اللاعبين الهواة غالبا تجر عليهم وابل الانتقادات.

  • عبدالرحمان
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 01:23

    نتمنى من سلطات تتخد الإجرءات لتوقيف المعتدين راهم معروفين

  • مغربي ودادي
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 01:56

    هذا و قد سبق لجماهير الرجاء الإعتداء على الاعبي الوداد فور وصولهم لمطار محمد الخامس قادمين من بركان و واحد منهم كان لابس التوني ديال الرجاء و ضارب فوقو جيلي ضرب الكار بحجرة.
    واش أعباد الله هادو كي تفرجو فكورة ولا شي حاجة أخرى آش هاد المستوى الإرهابي هادو غير الوداد قربات تدي البطولة و العصبة أما إذا داتهم و زادت السوپر يعلم الله آش أيديرو يمكن أيدبحو اللعابة ديال الوداد و أي ودادي يلقاوه فالزنقة.
    هزلت..

  • Hajji
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 02:03

    وا غير ليجا لدار البيضاء يبغي ينتقم من ولاد البلاد وش كون غادي كون من غير أبناء المهاجرين لا يعرفون لا أخلاق و لا تربية حسنة الله يعمرك أ دار البيضاء.

  • محمد
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 02:21

    هدوك الي اعتدوا عليك مجرمين ماشي رجاويين خدم عقلك

  • Monir
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 02:39

    السلام هدى الشاب يبحت عن مستقبله و متشردون يبحثون عن السجون اطلب من السلطات ان تسيطر عن هد المجرمين الدين يتعدون عن الشباب والنساء في. الشوارع اكون رجاوي او ودادي الى ربحت البوطلة غدية تعطك الرجاء او الوداد سيارة غدي تعدب غير الوادين المساخيط والسلام

  • ودادي في المهجر
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 03:01

    ماذا تنتظر من جمهور اغلبيته مكون من مجرمين و مشرملين وجوه الحبس جمهور الكلا جمهور القرقوبي و الحشيش جمهور يأتي للملعب وهو فاقد الوعي انا هنا احمل المسؤولية للدولة التي تعرف جيدا مكونات هذا الجمهور المجرم وان تعمل بحزم و تضرب بقوة اتجاه هذا الجمهور المكلخ و المشرمل لان وقعت بعد ايّام قليلة فقامت تلك الجماهير الجاهلة بعملية قتل شاب مغربي ينتمي للجماهير الودادية في مدينة الدارالبيضاء و بالضبط في البرنوصي

  • طنجة
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 04:34

    أعتقد شخصيا ان هذا فلم هتشكوكي، من توضيب وإخراج مول الزريعة ، وثميل الحسوني وأعوانه.
    اذا كان هناك متهم فالمفروض أن يكون في قفص الاعتقال وان نرى مرتكب هذا الفعل. لكن ان تتهم جماهير الرجاء وليس عندك دليل، فيمكن اعتبار هذا الحدث مفبرك في عدم وجود الاشخاص الذين ارتكبوا هذا الفعل.
    وعلى مكتب الرجاء أن يرفع دعوى ضد المسمى الحسوني لأنه ذكر اسم الرجاء في غياب تام لأي دليل مادي.

  • بوليسي
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 08:04

    اليوم بالليل داك راحيمي وشي 2صحابو ضربو واحد بآلة حادة للراس وهربو

  • kalid
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 08:17

    لازم الدولة تدخل وتبدل القانون …لكل حاملي السلاح الابيض يتحكم بعشر سنوات ولو ميعمل بيه والو…وتقوم دوريات من الشرطة بتفتيش المارة …للقات عندو السلاح الابيض عشر سنوات نافدة…

  • aziz
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 08:36

    أصلا معروفة على هاد الحسوني أنه باسل وباقي برهوش فعقلو .. . من زمان عايشين اللعابة ديال الرجاء والوداد فكازا وسط جمهور الغريم عادي وبلا مشاكل. ..

  • رأي
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 10:11

    المقال لم يتطرق لتفاصيل الحادث : أين ؟ متى ؟ وكيف عرفهم انهم رجاويون ؟ ؟ ؟ ؟ ألم يكن الحسوني في مكان مشبوه ؟ ؟ ؟ أقول له اسحب ادعاءاتك و لا تتطاول على اسيادك .

  • ايوب
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 13:38

    كداب هو لي تعدا على الناس و هوما لي متابعينو دابا

  • عاش الريف
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 16:29

    نتا لي كتدوي علي الجمهور مقرقاب ولا محشاش واش نسيتو الفضيحة ديال جمهور الوداد لي داروها فالحسيمة ولا نفكراك ودابا الوداديين مني حسيتو برسكوم كولشي غيمشي ليكوم بديتو كتهمو في عيباد الله بلي الجمهور ديال الرجاء لي دربوك اتقوا ربكم راه رمضان هذا

  • رأي
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 16:35

    من اتهم جمهور الرجاء بالاعتداء على المسمى الحسوني ان يتذكر من هاجم لاعبي الوداد بالسلاح الأبيض بمركب بنجلون !!! أليس جمهور الوداد ؟؟؟ حتى لاعبي الوداد اسروا على متابعتهم قضاءيا . إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي جارك بالحجر .

صوت وصورة
مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار
الجمعة 15 مارس 2024 - 23:03

مدرب لياقة بدنية يشرح مخاطر التداريب قبل الإفطار

صوت وصورة
حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء
الجمعة 15 مارس 2024 - 21:09

حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء

صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب