الناصيري يوضح تفاصيل إعادة برمجة مباراتي الوداد ضد طنجة وخريبكة

الناصيري يوضح تفاصيل إعادة برمجة مباراتي الوداد ضد طنجة وخريبكة
الثلاثاء 14 مايو 2019 - 00:35

أوضح سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، أن حاجة الفريق للتحضير بشكل جدي لمباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا ضد الترجي دفعت إدارة النادي لمراسلة العصبة الاحترافية من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، التي كانت مبرمجة في وقت سابق الخمس المقبل.

وأضاف الناصيري في تصريح خص به “هسبورت” أن التزام الجامعة ببرمجة مباريات الجولات الثلاث الأخيرة من البطولة الوطنية في وقتها، دفع لجنة البرمجة إلى تأجيل مباراة خريبكة والوداد عن الجولة 27 من الدوري، مقابل إجراء مباراة الجولة 28 ضد اتحاد طنجة مع باقي المباريات المبرمجة لذات الأسبوع.

وأشار رئيس الوداد إلى أنه من الصعب أن يحضر الوداد لمباراة النهائي القاري، وهو ملزم بخوض مباريات أمس الاثنين ثم الخميس فالاثنين المقبلين قبل مواجهة الترجي الجمعة 24 ماي الجاري، موضحا أن تأجيل لقاء خريبكة جاء لمنح “فسحة” للتحضير بشكل جيد للمباراة النهائية للعصبة.

وشدد الناصري على أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة أخذت بعين الاعتبار برمجة مباريات أولمبيك خريبكة بدوره، مردفا “ستكون برمجة غير عادلة لأولمبيك خريبكة في حال خوضه مباراة أمس الاثنين ضد الفتح الرباطي ثم الخميس ضد الوداد إضافة لبرمجة مباراة الجولة 28 في وقتها بعد يومين.. ولهذه الأسباب استقرت اللجنة على هذه البرمجة مراعاة لمصالح جميع الأندية وعملا بالقواعد المتعارف عليها”.

وعن رفض إدارة الرجاء الرياضي برمجة العصبة الاحترافية شدد سعيد الناصيري على أن الفريق “الأخضر” استفاد بدوره من تأجيل عدد كبير من المباريات في فترات سابقة من الموسم، لتمكينه من خوض منافساته الخارجية بأريحية، بعد أن طلب ذلك وتمت الموافقة على طلبه، “وهذا ما طلبه الوداد أيضا دون زيادة”، يضيف رئيس الفريق “الأحمر”.

أولمبيك أولمبيك خريبكة اتحاد طنجة الرجاء الرياضي الفتح الفتح الرباطي الوداد الرياضي دون

‫تعليقات الزوار

15
  • abdoo abdoo abdio
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 00:47

    الناصيري راسل الناصري
    إنها دولة الحق والقانون

  • عييينا
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 01:42

    عصبة منافقة صحافة منافقة أين العدل لمادا يأجل المقابلة إنه الظلم بعينه يستغل منصبه لكي يعطي فرقه الإمتياز .

  • raja store
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 02:00

    سخصيا أرى أن احتجاج إدارة الرجاء بخصوص تغيير البرمجة للوداد الرياضي يعكسر مدى غياب الروح الوطنية للعديد من مسيري الشأن الكروي في بلادنا للأسف.بل هذة الخطوة أراها تغدي أكثر التعصب الغير مبرر لألوان وشعرات الأندية على حساب تمثيل الراية الوطنية.الوداد وبركان ناديان يحملون لواء الوطن في هذه المرحلة والمفروض توفير الدعم لها كي تستعد لحصد اللقبين القاريين.في هولندا مثلا إتحاد الكرة أقدم على تأجيل الدورةما قبل الأخيرة في الدوري كي يتسنى لنادي أجاكس التحضير للمبارة الفاصلة ضد توتنهام.ولم نسمع أي فريق يحتج عن قرار الإتحاد الهولندي.أتمنى صادقا أن تغلب الروح الوطنية على الجميع.وحضا موفقا لجميع أنديتنا في المنافسات الخارجية.عاش الوطن ولا عاش من خانه.

  • مول الزريعة محب للرجاء
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 08:45

    لماذا كانت الرجاء تلعب مؤجلاتها دائما في الأربعاء علما أنها تلعب على أربع واجهات. أين كانت الروح الوطنية ؟ منافقون و إستغلاليون. العصبة تونسية إنشاء الله. الترجي دولة.

  • ودادي حر
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 10:02

    صراحة ما يحزنني أحد الأصدقاء وجاوب متعصب ، قال لي بعبارة ليلة أمس ، لو لعبت الوداد مع فريق إسرائيلي … لتمنيت الفريق الإسرائيلي. هنا يتبين لك لعض المحسوبين على فريق الرجاء … كيفية الحقد على فريقين يمثلان الفرق المغربية في المسابقات الإفريقية ، الرجاء حتى استفادت من تأجيل المباريات في مواجهات كأس زايد من غير ذكر كأس السوبير . الله يهديكم

  • محمد امين
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 11:27

    رئيس الوداد الناصري يراسل رئيس العصبة الناصري، يعني يراسل نفسه، لتأجيل مباراة فريقه، من أجل إعطائه الوقت الكافي لتحضير نفسه للفوز بالبطولة، لا يجوز في منطق العقل أن يكون الخصم حكما في أي مباراة، رئاسة العصبة تقتضي الاستقالة من رئاسة فريق يتبارى في البطولة التي تشرف عليها انتهى الكلام، ولذلك تنضاف الألقاب التي فاز بيها الوداد عند ترأس فريقها للعصبة للالقاب التي فاز بها قبل الاستقلال في عدم جواز عدها من منجزات الفريق

  • رشيد72m
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 12:21

    التوضيح أصبح غموض، ولماذا لم تأجل مقابلة طنجة وتُلعب مقابلة خريبگة إلا غرد في نفس يعقوب

  • نور
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 13:50

    التعليق هو المثل الشعبي ::: الديب حلال الديب حرام

  • omar
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 17:18

    عصبة منافقة صحافة منافقة أين العدل لمادا يأجل المقابلة إنه الظلم بعينه يستغل منصبه لكي يعطي فرقه الإمتياز .

  • Abdou
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 17:47

    ادا كان ولا بد من التأجيل فلتاجل مقابلة طنجة وتلعب مقابلة خريبكة في موعدها المحدد وفي نفس الوقت مع مقابلة تطوان والفرق المعنية بالنزول واد زم خريبكة الجيش تطوان الحسيمة الكوكب تماشيا مع مبدأ تكافؤ الفرص.
    اد لا قدر الله وربحت الرجاء تطوان اتضحت الصورة في اسفل الترتيب واصبحت مبارة الوداد وخريبكة شكلية

  • Nasser
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 19:16

    في كل البطولات العالمية وصونا لحقوق كل الفرق المنافسة على اللقب، فإن تلدورتين الأخيرتين يجب ان تجريا في نفس التوقيت وبعد استنفاذ كل اللقاءات المؤجلة.
    هءه قاعدة كروية صميمها المنطق .
    من يزايد على هذه القاعدة باسم الوطنية غهو يمارس استجداء وابتزازا لمصلحة فريق علة آخر.
    تصرف العصبة هو مجانب للصواب وتداخل المهام بين رئيس العصبة ورئيس الوداد في شخص الناصري كان وراء هذه الطبخة بعدما بدأت النقط تسقط تباعا وأصبح فريقه مهددا بفقدان اللقب.
    فريق الرجاء من حقه ان يدافع عن حقه ومن حقه ان يطعن في البرمجة تلهاوية.

  • .idriss
    الثلاثاء 14 مايو 2019 - 22:19

    Je savais très bien que les faveurs octroyées au RAJA nous obliger observations a renvoyer l'ascenseur et payer le prix au quintuple. Ces bandits sont habitués aux magouilles et savent manipuler les mises qui ne demandent une cela.comparer les deux situations est absolument absurde, déplus le wagon à largement l'effectif nécessaire pour jouer sur les fonts s'il n'y arrive pas avec cet arsenal … dieu merci je ne suis pas widadi sinon je me sentirais comme étant l'invité d'honneur à un dîner de CONS. A bas les populisme la mains mise des partis politiques sur les clubs de foot à des fins électorales mais aussi de blanchiment d'argent. Je m'explique d'orgueil quand je sais que au plus fort de sa période de crise notre clubs fait trembler tous ceux qui se pensent être GRANDS et sont épaule par toutes les instances que ça soit par des méthodes licites ou …

  • jalal
    الأربعاء 15 مايو 2019 - 23:01

    أتمنى الفوز لأشقائنا التونسيين.اللقب للترجي أخوكم من المغرب

  • ودادي
    الجمعة 17 مايو 2019 - 00:54

    لنزاهة الكرة يجب أن يكون كل المسؤولين في الجامعة لايشغلون أي منصب داخل أي فريق لأنه طبيعي أن يروم رئيس العصبة إلى الوداد ولمصالح الوداد وهذا يعتبر بعيد كامل البعد عن النزاهة

  • حسن عاطف
    الجمعة 17 مايو 2019 - 18:18

    نعم من هنا أرى أن من حق لجنة البرمجة والجامعة هي من تقرر برمجة تاريخ المقابلات . فالوداد وبركان لهم الأسبقية في اعطائهم الوقت الكافي للاستعداد لمقابة النهاية . لأنها تمثل الراية الوطنية . للأسف الروح الوطنية . في خبر كان . والحسد والحقد شعار هؤلاء المعارضين

صوت وصورة
فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة
السبت 9 مارس 2024 - 21:12

فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة

صوت وصورة
زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 20:10

زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد

صوت وصورة
الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 19:38

الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد