عَودة متولي إلى الرجاء الموسم المقبل تخلُق جدلا بين الأنْصار

عَودة متولي إلى الرجاء الموسم المقبل تخلُق جدلا بين الأنْصار
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 16:30

انْتَشَر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور داخل مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، بطله محسن متولي، لاعب الأهلي القطري، يؤكد من خلاله عودته بشكل نهائي ومؤكد إلى فريقه الرجاء الرياضي الموسم المقبل، وهو التصريح الذي خلَّف ردود أفعال متباينة بين مرحِّب ورافض لعودة اللاعب.

وتداول عشاق “النسور الخضر” الفيديو بكثرة مرحبين بعودة نجمهم السابق إلى مركب محمد الخامس يوم الأحد الماضي من أجل مساندة الرجاء أمام فريق سيركل مبيري الغابوني، ضمن ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية في المباراة التي عرفت فوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف نظيفة.

وقال محسن متولي خلال “الفيديو” المصوّر في معرض رده على أحد أنصار النادي الذي استفسره عن مستقبله ووجهته المقبلة: “العام الجاي غانرجع، والله حتى راجع” وأضاف: “فرقتي وعزيزة عليا وأنا رجاوي”.

وخَلقَ محتوى “الفيديو” جدلا واسعا بين أنصار النادي عبر المواقع الاجتماعية بين مرحب بعودة متولي كونه أسطورة من أساطير النادي وبأنه قدم الكثير لـ “النسور الخضر” والباب يبقى مفتوحا في وجهه متى شاء، وبين رافض لفكرة عودته بحجة أنه ترك الفريق وهو في أمس الحاجة إلى خدماته وبأن الصفوف باتت مكتملة الآن ولم يعد لديه ما يقدمه للمجموعة.

وعلى الرغم من الجدل الذي خلَّفه “الفيديو” سالف الذكر، فإن محسن متولي يعد من أكثر اللاعبين شعبية بين صفوف أنصار الفريق “الأخضر” بفضل ما قدَّمه للمجموعة وإمكاناته الفنية والتقنية الكبيرة التي يزخر بها.

الأهلي الأهلي الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

4
  • abdo missour
    الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 16:46

    لست مع عودتك .لو كنت تريد حقا الرجوع لرجعت هدا الموسم حين انتهت مدة احترافك مع الريان وانت تعرف وضعية الرجاء اما الان فبإمكان لك ولا تنظر للرجاء كانه بيتك تدخل متى تشاء وتخرج متى تشاء…..شكرا على ماقدمت وقلب على فرفة احخرى

  • رأي
    الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 17:58

    التعاليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليست دات مصداقية . متولي لاعب كبير و الرجاء في أمس الحاجة إليه . ومن يعبر عن رفضه فهو مدفوع من جهة معينة لإبعاده عن الرجاء وذلك لغرض في نفس يعقوب. كما أن متولي من حقه الاحتراف خارج الوطن كونه أعطى الشيء الكثير للرجاء . مرحبا بك متولي في قلعتك الخضراء .

  • زكي عنب
    الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 19:00

    أكبر خطأ سترتكبه إدارة الرجاء البيضاوي إذا فكرت في إعادة اللاعب متولي إلى الفريق حتى ولو بالمجان .. لسبببْن اثنيْن : الأول هو أن الفريق البيضاوي في قمة عطائه ويضج بالنجوم التي تدخل الفرحة إلى قلوب الجماهير المغربية ، والسبب الثاني هو أن اللاعب لا يحمل أية إضافة للفريق ، كفانا اللعب على الأسماء فقط .. " متولي " للأسف انتهى عهده وليس لجيه مايضيفه حتى في حالة رحيل بعض النجوم في نهاية الموسم كبنحليب والحافيطي وحدراف والطيبي …. على الرجاء أن تبحث عن لاعبين أكفاء عند رحيل بعض نجومه .. و" متولي " للأسف ليس أهلا لحمل قميص الرجاء ولا حتى فريق من الدرجة الثانية .. نرجو ان لا تخطأ إدارة الرجاء هذا الخطأ الفادح .. شكرا هسبورت ..

  • Omar
    الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 23:16

    الرجاء ليس ملجأ لمتقاعدي الاعبين ، متولي ٱبن الفريق ولا ننكر ما قدمه للفريق اللذي خلق منه نجما ولكنه لا يمكنه تقديم إضافة بعد نفاد مقوماته بالخليج في نظري.

صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش