مشاهد من نهائي كأس العرش .. تهنئة الأمير رشيد واحتفالية الكعبي

مشاهد من نهائي كأس العرش .. تهنئة الأمير رشيد واحتفالية الكعبي
الأحد 18 نوفمبر 2018 - 22:14

لم تخل مباراة نهائي كأس العرش بين نهضة بركان ووداد فاس، من لقطات مثيرة لم ترصدها عدسات الكاميرات، وخلقت الجدل في النسخة 62 من الكأس.

ورصدت “هسبورت” كواليس خاصة طيلة أطوار المباراة، بدأت بمناوشات بين الجماهير الرباطية والبركانية، مرورا بالاحتجاجات الكبيرة من طرف الطاقم التقني لوداد فاس، إلى تهنئة الأمير مولاي رشيد لرئيس نهضة بركان، فوزي لقجع بعد التتويج باللقب.

تراشق بالحجارة بين جماهير الرباط وبركان

كادت مناوشات بين جماهير محسوبة على مدينة الرباط وأخرى تابعة لمشجعي نهضة بركان أن تسيء للاحتفال بذكرى عيد الاستقلال، حيث شهدت تراشقا بالحجارة بين الطرفين، قبل أن يتدخل رجال الأمن لتفرقة “المشاغبين”.

تذاكر مجانية وعزوف جماهيري على الملعب

وزعت تذاكر مجانية على جماهير الفريقين، وتوصل الجميع بتذاكر ولوج ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لكن ورغم جهود الجامعة الملكية لكرة القدم لتأمين حضور المشجعين، إلا أن مدرجات المركب ظلت شاغرة إلى نهاية المباراة.

حضور الأمير مولاي رشيد وتفاعل الجماهير الحاضرة

تفاعلت الجماهير القليلة الحاضرة بملعب الرباط، خاصة المتواجدة بالمنصة والمدرجات المغطاة، مع ولوج الأمير مولاي رشيد قبل بداية اللقاء، قبل نزوله للسلام على طاقم الفريقين، حيث التقط صورا تذكارية مع طرفي النهائي والحكام.

دعم رباطي لفريق الوداد الفاسي

تغنت جماهير مدينة الرباط كثيرا بفريق الوداد الفاسي، بل دعمته وشجعته للتتويج بلقب الكأس، وساندته إلى آخر أنفاس المباراة وضربات الجزاء.

نرفزة الجعواني تدخله أرضية الملعب

لم يبرح منير الجعواني، مدرب النهضة البركانية مكانه كعادته، حيث ظل يتفاعل في الجنبات خارج المكان المحدد له، وتلقى العديد من التحذيرات من قبل الحكم الرابع، ولم يهدأ له بال إلا بعد التتويج باللقب.

احتجاج فاسي على الحكم الكزاز

تعرض الحكم سمير الكزاز إلى وابل من السب والشتم فور نهاية المباراة، حيث اعترضت بعض مكونات الوداد الفاسي على بعض الأخطاء، وتطورت الأمور إلى تشابك بالأيدي، لم تنته إلا بعد تدخل الأمن في الممر المؤدي إلى مستودعات الملاعب.

تهنئة الأمير للقجع بعد التتويج باللقب

هنأ الأمير مولاي رشيد، فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان، بتتويج فريقه باللقب، مباشرة بعد نهاية ركلات الترجيح، حيث التفت الأمير للقجع وقدم له عبارات التهنئة بالتتويج بالكأس الفضية لأول مرة في تاريخه.

الكعبي يحتفل مع رفاق الأمس من المدرجات

احتفل أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب الوطني و”هيبي شينا فورتشن”، باللقب مع أصدقائه من الملعب، حيث استغل تواجده بالمغرب وعدم السفر مع بعثة “الأسود” إلى تونس بسبب الإصابة، ليتقاسم مع فريقه السابق فرحة التتويج بكأس العرش.

احتفال خاص للقجع مع اللاعبين والجماهير

هنأ لقجع لاعبيه بالإنجاز المحقق، وذلك بعد نزوله إلى أرضية الملعب ليحيي الجماهير ويهديهم اللقب الأول، ويحتفل مع جميع مكونات الفريق بهذا الإنجاز.

تونس نهضة بركان
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات