"الواف" بمعنويات مرتفعة قبل النهائي.. والكرتي: نتطلع للعودة باللقب إلى فاس

"الواف" بمعنويات مرتفعة قبل النهائي.. والكرتي: نتطلع للعودة باللقب إلى فاس
الأحد 18 نوفمبر 2018 - 09:30

يسود جو من التفاؤل لدى مكونات فريق الوداد الرياضي الفاسي، وفي مقدمتهم اللاعبون والطاقم التقني، قبيل ساعات من موعد المباراة التاريخية، التي تجمعهم بفريق نهضة بركان، اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في إطار نهائي مسابقة كأس العرش.

عناصر “الواف” التي حضرت، بشكل طبيعي، لمباراة نهائي الكأس، بمعدل حصة كل يوم، في ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، حظيت الثلاثاء الماضي، بدعم كبير من عشرات مناصري الفريق، الذين حضروا أحد الحصص التدريبية المفتوحة، من أجل حشد همم اللاعبين لتحقيق أول لقب في خزانة نادي المدينة العتيقة للعاصمة العلمية.

من جانبه، قال حمزة الكرتي، لاعب “الواف” وابن مدرسة الفريق، في تواصل مع “هسبورت”، إن التخضيرات مرت في أجواء عادية بمدينة فاس، قبل الالتحاق صبيحة اليوم بالعاصمة الرباط، حيث سيقضي الفريق الليلة بأحد الفنادق، قبل الدخول في أجواء النهائي، مع اقتراب حافلة الفريق من محيط ملعب الأمير مولاي عبد الله، حيث تعد المرة الأولى التي يكتشف فيه جل عناصر الفريق، أجواء المباريات النهائية لأعلى المسابقات الكروية المحلية.

وتابع المتحدث ذاته، قائلا “الكل واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، حيث حققنا مراد الأنصار ببلوغ المباراة النهائية، الأخيرة التي نتمنى أن نكون جاهزين خلالها بدعم المناصرين طيلة تسعين أو 120دقيقة، إذ سنؤمن بحظوظنا كاملة في نهائي تاريخي بالنسبة لكل مكونات الواف من صغيرهم إلى كبيرهم، في مواجهة فريق عنيد سبق له أن خسر نهائي الكأس في مناسبتين”.

في الختام، أكد لاعب الوداد الرياضي الفاسي، على أن المطمح غدا، يتجلى في رفع الكاس الفضية، عند صافرة الحكم النهائية والعودة باللقب التاريخي إلى مدينة فاس، حيث سبق للمدينة أن عاشت أفراح التتويج به مع فريق المغرب الرياضي الفاسي.

المغرب الوداد الرياضي نهضة بركان

‫تعليقات الزوار

1
  • محمد أمزيب
    الأحد 18 نوفمبر 2018 - 09:59

    بالثوفيق إن شاء الله وأثمنى من القناة الإستمرارية كما أنها جيدة …

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب