لهذه الأسباب يرفض غاريدو السفر إلى الكونغو مبكرا لملاقاة فيتا كلوب

لهذه الأسباب يرفض غاريدو السفر إلى الكونغو مبكرا لملاقاة فيتا كلوب
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 22:30

يَنكبّ الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، تحت إشراف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، على الاستعداد لمباراة القمة أمام حسنية أكادير، ضمن مؤجل الجولة الثانية بالبطولة الاحترافية وعينه على ملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعتبر غاريدو، مواجهة حسنية أكادير أفضل استعداد للخصم الكونغولي بنهائي “الكاف”، ويرى مواجهة الحسنية متصدر ترتيب الدوري المحلي محكا حقيقيا للاعبيه، سيخول له الوقوف على سلبيات التشكيلة والخطة التي يعتزم تطبيقها خلال لقاء الذهاب أمام فيتا كلوب، بالمغرب.

وأسر مصدر مقرب من المدرب الإسباني لهسبورت، أن غاريدو رفض السفر مبكرا إلى الكونغو للاستعداد لمنافسه برسم لقاء الإياب، ويفضل تأهيل لاعبيه بدنيا وذهنيا وتقنيا داخل المغرب، على أن يسافر إلى الكونغو يومين فقط قبل انطلاق المباراة.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الرجاء عرضت على غاريدو السفر مبكرا إلى الكونغو، غير أنه رفض بحجة إبعاد اللاعبين عن ضغط الكونغو وجمهور فيتا كلوب، خصوصا أنهم لا يتوفرون على ملاعب جيدة للتداريب وفنادق تضمن راحة اللاعبين لاسيما بعد ما حدث لبعثة الخضر أمام إينيمبا النيجيري.

ويفضل غاريدو خوض حصة تدريبية أو حصتين في الكونغو، ويتجه مباشرة لمواجهة فيتا كلوب يوم الثاني من دجنبر المقبل وعينه على تحقيق اللقب الثاني للفريق “الأخضر” بالمنافسة ذاتها، وإهداء الكرة المغربية لقبا قاريا آخر، وتحقيق أهم أهداف الرجاء هذا الموسم، المتمثلة في معانقة اللقب القاري كما أخبر بذلك في وقت سابق رئيس النادي خلال اجتماعه مع اللاعبين بمدينة طنجة.

بدوره يعمل المكتب المسير للرجاء برئاسة جواد الزيات، على بدء ترتيبات الإعداد لسفر الفريق إلى الكونغو، حرصا منه على توفير كل الظروف المناسبة للاعبين والطاقم التقني، حتى يتمكنوا من الظفر باللقب القاري الذي سيخول للفريق المشاركة رسميا في النسخة المقبلة، وتمثيل المغرب بثلاثة أندية بعد حسنية أكادير والمتوج من لقاء نهضة بركان ووداد فاس بنهائي كأس العرش.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه منافسه فيتا كلوب يوم 25 من نونبر الجاري بالمغرب، على أن يشد الرحال صوب الكونغو يوم 29 أو 30 من الشهر ذاته لخوض مباراة الإياب يوم 2 من دجنبر.

الرجاء الرياضي المغرب حسنية أكادير نهضة بركان

‫تعليقات الزوار

2
  • رجاوي
    الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 23:31

    إن شاء الله إجيبوبها ولاد الخضراء وديما رجاء

  • Aziz
    الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 11:06

    انشاء الله الحسنية لي غادي تربح الرجاء

صوت وصورة
غايا وبنشريفة: استغلينا ظروف المباراة لصالحنا وحان الوقت لتحسين ترتيبنا
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:40

غايا وبنشريفة: استغلينا ظروف المباراة لصالحنا وحان الوقت لتحسين ترتيبنا

صوت وصورة
هكذا آزرت "أولتراس هيركوليس" فريقها أمام الوداد بملعب البشير
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:07

هكذا آزرت "أولتراس هيركوليس" فريقها أمام الوداد بملعب البشير

صوت وصورة
البنزرتي يبحث عن تبريرات للنتائج السلبية للوداد
الأربعاء 13 مارس 2024 - 01:05

البنزرتي يبحث عن تبريرات للنتائج السلبية للوداد