القديوي مَمْنوع من التداريب إلى نهاية التّحقيق.. والجيش: الإجراءات المتخذة سِريّة

القديوي مَمْنوع من التداريب إلى نهاية التّحقيق.. والجيش: الإجراءات المتخذة سِريّة
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 18:32

عَلِمت “هسبورت” من مصدر خاص، أن امحمد فاخر، مدرب الجيش الملكي، قد طالب إدارة النادي بإبعاد اللاعب يوسف القديوي عن تداريب المجموعة خلال الفترة الحالية، بعد تسريب تسجيلات المكالمة الهاتفية التي جمعت اللاعب بأحد الأنصار، واتّهم من خلالها المدرب بـ”التبزنيس” والحصول على بعض المبالغ من اللاعبين مقابل إشراكهم بمباريات الجيش الملكي أو انتدابهم.

وأَضَافت المصادر ذاتها، أن إدارة الجيش الملكي قد استجابت لطلب المدرب فاخر، وسمحت للاعب يوسف القديوي بالغياب عن الحصص التدريبية للفريق، إلى غاية نهاية التحقيقات الخاصة بالتسجيلات الصوتية، مبرِّرة موقفها أمام الجمهور، بأن اللاعب يمر من حالة نفسية صعبة، ولا يمكنه أن يلتقي بباقي اللاعبين الذين ذكرت أسماؤهم في التسجيلات الصوتية، واتّهمهم بدفع مبالغ مالية للمدرب مقابل اللعب.

ومن جهة أخرى، أوضح عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم الجيش الملكي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن الإجراءات الداخلية للفريق متواصلة بخصوص التسجيلات الصوتية الخاصة بالمكالمة الهاتفية للاعب يوسف القديوي، مشيرا إلى أن إدارة النادي لم تصل بعد إلى النتائج المرتبطة بالتحقيقات، مردفا: “لا يمكننا الكشف عن نوعية الإجراءات أو المرحلة التي بلغتها التحقيقات.. هذا الأمر يعد داخليا”.

وأضاف الناطق الرسمي لـ”العساكر”، أن التحقيقات التي يقوم بها الفريق تظل داخلية، وذلك من أجل ضمان حقوق كل طرف، كما أن الإجراءات لازالت متواصلة في الوقت الحالي.

واسْتبعد المتحدِّث ذاته، لقاء الجنرال حرمو بفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، من أجل احتواء أزمة اللاعب يوسف القديوي مع المدرب امحمد فاخر، مضيفا: “نحن كإدارة ليس لنا علم بهذا الاجتماع الذي قيل إنه جمع الجنرال حرمو برئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع لإنهاء هذا الموضوع”.

وكانت إدارة النادي “العسكري”، قد اجتمعت نهاية الأسبوع الماضي بطرفي القضية كلا على حدة، اللاعب يوسف القديوي الذي أكد أن التسجيل الصوتي “مفبرك” ولا يمته بصلة، بالإضافة إلى المدرب امحمد فاخر الذي رفض هو الآخر اتّهامات اللاعب، وأكد متابعته قضائيا.

الجيش الملكي

‫تعليقات الزوار

2
  • askrai
    الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 20:51

    lkdwai askrai d'origine w toba sir fhlak man les far lkdwai hna maak

  • قبال
    الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 05:19

    يقولون لا دخان بدون نار وا أسفاه عليک يا کرة بلادي

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب