أولمبيك خريبكة يخطف نقطة التعادل من الرجاء في الوقت "القاتل"

أولمبيك خريبكة يخطف نقطة التعادل من الرجاء في الوقت "القاتل"
السبت 20 أكتوبر 2018 - 17:50

أنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت، اليوم السبت، بين فريقي أولمبيك خريبكة وضيفه الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة، برسم نزال الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي.

الفريق البيضاوي استطاع هز شباك أصحاب الأرض وافتتاح التسجيل من أول فرصة في حدود الدقيقة الخامسة، بواسطة اللاعب ابراهيما نياسي، برأسية من ركنية بعد خروج خاطئ للحارس الخريبكي حمزة معتمد.

هدف السبق للرجاء في الدقائق الأولى من النزال، أربك كثيرا لاعبي أولمبيك خريبكة، إذ سقط رفاق العميد عكادي، في العديد من التمريرات الخاطئة، في الوقت الذي حاول “النسور” خلال مجمل أطوار الجولة الأولى اللعب بأقل مجهود.

وأكملت العناصر “الرجاوية” أطوار الجولة الأولى بنقص عددي بعد طرد العميد بدر بانون، في الدقيقة 22، إلا أن هذا المعطى لم يستغله أصحاب الأرض لتغيير نتيجة النصف الأول للنزال وإحراز التعادل، بعد أن أنهى الحكم محمد بلوط، تفاصيل الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف نظيف.

وانطلقت مجريات الجولة الثانية من المواجهة على وقع بحث عناصر الفريق “الخريبكي” عن فك شفرة دفاع الرجاء وهز شباك أنس الزنيتي، إذ أتيحت لهم بعض فرص التهديف، لم يتعامل مع بعضها المهاجم زهير أوشن، بالشكل المطلوب.

مع مرور دقائق النصف الثاني للنزال، كثف أبناء المدرب محمد أمين بنهاشم، من ضغطهم على الرجاء، قابله أبناء خوان كارلوس غاريدو، بالتراجع الكلي للوراء ومحاولة تأمين الخط الخلفي والحفاظ على تقدم الجولة الأولى، مع الاعتماد على محسن ياجور، في المرتدات الهجومية.

وأتيحت بعض محاولات التهديف للفريق “الخريبكي”، لم يحسن رفاق خالد صروخ، استثمارها مع النقص العددي للفريق الخصم، قبل أن ينجح في ذلك رضا الهجهوج، من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من المواجهة، ليحرز بذلك هدف التعادل لفريقه الخريبكي.

وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد أولمبيك خريبكة النقطة السابعة، فيما بلغ رصيد الرجاء النقطة الرابعة مع ثلاث مباريات ناقصة.

أولمبيك أولمبيك خريبكة الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

4
  • مصطفى امجد
    السبت 20 أكتوبر 2018 - 18:04

    الحكم حرم الرجاء من ضربة جزاء واضحة لرحيمي في آخر المقابلة في المقابل أعطى لخريبكة جزاءا أخرى غير واضحة

  • مشجع
    السبت 20 أكتوبر 2018 - 18:05

    الظلم التحكيم من الآن اتقو الله في العالمي

  • محمد
    السبت 20 أكتوبر 2018 - 19:56

    الحكم ظلم الرجاء وآخر أهدى الرجاء التأهل ضد النادي القنيطري…!!!

  • خالد
    السبت 20 أكتوبر 2018 - 20:00

    هاد الحكرة ديال لوصيكا امتى غادين نتهناو منها . احسن محتضن في افريقيا مقادرش ايدير انتدابات في المستوى . نقطة مع رجاء غير مرضية . خريبكة خصها ليوم تربح ب 4.0 . ولكن الظلم ايضا ديال التحكيم . الله المستعان.

صوت وصورة
غضب فتحي على الحكم رداد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نهضة بركان
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:09

غضب فتحي على الحكم رداد بعد نهاية مباراة الفريق أمام نهضة بركان

صوت وصورة
ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح
الإثنين 18 مارس 2024 - 12:08

ردود فعل متباينة للشعباني وسلامي بعد مباراة نهضة بركان والفتح

صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق