الإدريسي: صُعود شَباب خنيفرة "مُعجزة" وهذه شرُوطي للبقَاء

الإدريسي: صُعود شَباب خنيفرة "مُعجزة" وهذه شرُوطي للبقَاء
الإثنين 5 مايو 2014 - 12:00

اعتبر هشام الإدريسي، مدرب نادي شباب أطلس خنيفرة، صعود النادي إلى الدوري المغربي الإحترافي بعد موسم واحد فقط من التحاقه بالقسم الوطني الثاني قادماً إليه من قسم الهواة “معجزة” كبيرة، توجت عملاً مضنياً لجميع مكونات النادي، من مكتب مسير وطاقم تقني، ولاعبين وجمهور.

وقال هشام الإدريسي في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن صعود شباب أطلس خنيفرة إلى القسم الوطني الأول جاء نتيجة عمل كبير بدأ منذ انطلاق الموسم الحالي، بالحفاظ على ثوابت الفريق التي كانت قد حققت الصعود الموسم الماضي إلى القسم الوطني الثاني، وبتوفير المكتب المسير للنادي الظروف المواتية للعمل، من إمكانييات مادية ولوجيستيكية رغم تواضعها إلا أنها جعلت الفريق يعمل بإرتياح كبير وفق ما تتطلبه شروط العمل في القسم الوطني الثاني.

وأردف المتحدث نفسه أن السر وراء طول نفس شباب أطلس خنيفرة الذي أنهى الموسم بنفس الإيقاع الذي بدأه به، هو التداريب المكثفة للفريق قبل انطلاق الموسم، والمباريات الإعدادية التي خاضها، إضافةً إلى مباريات كأس العرش التي احتك فيها اللاعبون بمستوى أندية القسم الأول أمام كل من المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، ماجعل الفريق يدخل منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني في أتم الإستعداد لمقارعة الأندية الأكثر تجربة.

وأكد الإدريسي، الذي ينتهي عقده مع شباب أطلس خنيفرة الموسم الحالي، أنه مستعد للإستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق، محدداً ثلاثة شروط لذلك، وهي أن يستمر إبراهيم أوعبا رئيساً للفريق، بإعتباره المخاطب الوحيد لجميع مكونات النادي، ورجل الثقة الذي يحظى بإحترام اللاعبين نظراً للتضحيات التي قدمها لشباب أطلس خنيفرة، ثم أن تتم مجازاة اللاعبين الذين قدموا موسماً إستثنائياً وتوفير جميع شروط الراحة التي تجعلهم بقيمة لاعبي الدوري الإحترافي، وفي الختام، أن يتم الحفاظ على جميع توابث الفريق التي حققت الصعود هذا الموسم وعدم تسريح أي لاعب لفائدة أي فريق آخر، لأن من شأن ذلك التأثير على مسار تطور الفريق الموسم المقبل حتى ولو تعلق الامر بلاعب واحد.

وزاد المدرب السابق لنادي شباب الريف الحسيمي والنادي المكناسي، أنه إذا استمر على رأس الإدارة الفنية لشباب أطلس خنيفرة، فإنه سيسعى إلى استثمار هذا الصعود والتحضير بشكل يليق بفريق ينتمي للقسم الوطني الأول، مردفاً أنه سيعمل رفقة لاعبيه، الذين لا يتجاوز معدل أعمارهم 22 سنة، على تطوير مستواهم التقني والبدني، لضمان البقاء ضمن الكبار خلال الموسم المقبل، على أن تتطور الأهداف بعد ذلك.

وأبدى المتحدث نفسه إعجابه الشديد بلاعبي فريق شباب أطلس خنيفرة، قائلاً “نتوفر حالياً على تركيبة من اللاعبين يتمنى أي مدرب أن يشتغل معها.. لديهم طبيعة خاصة وغيرة منقطعة النظير على القميص، ويعملون بجد لمصلحة النادي.. هم يستحقون مكافآت من لدن المسؤولين على المدينة لضمان مستقبلهم..”.

وكان شباب أطلس خنيفرة قد ضمن صعدة رسمياً للدوري المغربي الإحترافي بعد فوزه على نادي الراسينغ البيضاوي بهدف دون رد من تسجيل أمين ماحا في آخر أنفاس المقابلة، على أن يلعب كل من إتحاد الخميسات والنادي المكناسي في الجولتين المقبلتين على حجز البطاقة المتبقية ضمن أندية الصفوة.

المغرب المغرب الفاسي دون
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء