أولمبيك خريبكة يَزيد من متاعِب الرجاء.. والعياء يهدد "الخضر" قبل مواجهة إينييمبا

أولمبيك خريبكة يَزيد من متاعِب الرجاء.. والعياء يهدد "الخضر" قبل مواجهة إينييمبا
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 04:00

يَستحوذ الاستعداد لمباراة الإياب أمام فريق إينيمبا النيجيري ضمن مجريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على تركيز مكوّنات الرجاء الرياضي، من أجل التأهّل إلى النهائي وإهداء الكرة المغربية لقبا قاريا آخر.

ويَستعد “النسور الخضر” بكل ما أوتوا من قوّة لخوض النزال القاري بعزيمة لتزكية انتصار الذهاب بهدف نظيف، ويعوّل الفريق على دعم جماهيره التي تؤثث جنبات المركب الرياضي محمد الخامس وتعد اللاعب رقم 12 المؤثر جدا في المنظومة الرجاوية.

ويُعد الإرهاق وضغط المباريات والإصابات، من أبرز العوامل المنافسة للكتيبة الخضراء إضافة إلى الخصم والظروف المحيطة باللقاء، لهذا كانت إدارة الرجاء تمني النفس بأن توافق نظيرتها في أولمبيك خريبكة على تقديم مباراتهما ضمن مجريات الجولة الخامسة في الدوري المغربي الاحترافي.

وبَعث المكتب المسيّر للرجاء “بفاكس” لنظيره في خريبكة، يطلب فيه تقديم موعد مباراتهما من 20 إلى 19 أكتوبر الجاري حتى يتسنى لهم ربح يوم إضافي قبل ملاقاة إينيمبا النيجيري في كأس “الكاف”، وهو الطلب الذي تم رفضه من قبل مسؤولي الفريق الخريبكي.

وبَرّر مسؤولو أولمبيك خريبكة رفضهم تقديم اللقاء ليوم واحد كون الظروف لا تسمح لالتزام ثلاثة لاعبين مع المنتخب الوطني، إضافة إلى إصابة لاعب الفريق نجيب المعتني.

وأضاف المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، أن مسألة تغيير التاريخ مرتبطة بموافقة الطاقم التقني للنادي وكذلك السلطات الأمنية بغية اتخاذ احتياطاتها وتغيير برنامج عملها اليومي ليوافق التاريخ الجديد.

ويعيش فريق الرجاء ضغطا كبيرا بسبب رزنامة المباريات وتواريخها المتقاربة، إذ بات لزاما عليه المشاركة في أربع مسابقات وخوض 4 مباريات خلال أربعة عشر يوما وتتعلّق بالدوري المغربي الاحترافي وكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية سابقا).

أولمبيك أولمبيك خريبكة الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

1
  • شرف
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 06:47

    البكاء و العويل و الشكاوى و .. واش هدا هو ما يسمى بالفريق العالمي؟ الفشوش الخاوي.. هدي استراتيجية معتادة ديال البوصيري من اجل التضليل و التمويه.. و التحسيس ان الامر جدي و لا مساومة بين الفريقين.. رغم ان البيع و الشراء قاضي غراض ..

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة