الحواصلي: لقب أحسن حارس أنصفني بعد موسم شاق مع الحسنية.. انتظرته بشغف

الحواصلي: لقب أحسن حارس أنصفني بعد موسم شاق مع الحسنية.. انتظرته بشغف
الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 09:00

عبر عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى فريق حسنية أكادير لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه بلقب أحسن حارس في البطولة الاحترافية، الذي ناله بداية هذا الأسبوع خلال حفل “ليلة النجوم” المنظم في الدار البيضاء من طرف الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للعبة.

وقال عبد الرحمان الحواصلي، في تصريح خص به “هسبورت”، إن فرحته لا توصف بعد هذا التتويج الذي جاء في وقته، خصوصا في ظل المنافسة الشرسة مع حراس آخرين متألقين رفقة فرق وطنية أخرى، أمثال أنس الزنيتي، رضا التكناوتي ومختار مجيد.

واعتبر حارس مرمى “غزالة سوس” نيله جائزة أحسن حارس في الموسم، إنصاف له ولرفاقه وكل مكونات حسنية أكادير بعد موسم شاق خاضه الفريق “السوسي”، مضيفا أن ذلك سيكون بمثابة تحفيز وضغط إيجابي سيدفعه للاشتغال أكثر لرفع التحدي لمزيد من العطاء.

وكشف أحسن حارس في البطولة، أنه كان يعمل بجد ويمني النفس منذ مواسم لتحقيق هذا اللقب، حيث أنه “رغم كونه لقبا فخريا، إلا أن قيمته تبقى كبيرة ومهمة، ستساعده للعمل بمزيد من الثقة في النفس لتحقيق أهداف وألقاب أخرى فردية وجماعية”، يضيف المتحدث ذاته.

ونوه الحواصلي بعمل مختلف مكونات الفريق “السوسي” الذي يحمل قميصه للموسم الثاني، مؤكدا أن الفضل في هذا التتويج يعود لها بالأساس بالنظر للعمل الجبار الذي قامت به طيلة الموسم، في مقدمتها مدرب الحراس زكرياء شلوحة، لاعبو وإدارة الفريق وكذا الجماهير السوسية التي رحبت به ودعمته مند يومه الأول بعاصمة سوس، إضافة إلى أسرته الصغيرة والكبيرة.

حسنية أكادير

‫تعليقات الزوار

3
  • youness boulgouiz
    الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 10:58

    أرى أن الزنيتي كان يستحقها أكثر بعدما ساهم بشكل كبير في التتويج بكأس العرش و كأس أفريقيا للمحليين واللعب على الواجهات الأربع،فبأي إنجازات انتزع بها الحواصلي هذه الجائزة؟؟

  • abdou
    الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 14:03

    Dsl Mr le meilleur gardien c est mhamedi gardien de berkan et apres c est zniti ou tagnawti.t es loin d etre le 1 er gardien de but au championat c est la verité.

  • Hamza
    الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 15:01

    لا يتم اختيار الافضل دائما بشفافية ماذا قدام الحوصلي مع الحسنية لينما انس الزيتي فاز بكاس العرش و مع المنتخب بشان ووووو في الاخير يخدها واااحد عمرو تسدا لبنالتي لم يكذب من سماها البطولة الانحرافية

صوت وصورة
فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة
السبت 9 مارس 2024 - 21:12

فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة

صوت وصورة
زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 20:10

زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد

صوت وصورة
الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 19:38

الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد