الوداد يحل عقدة "9".. الناصيري استرجع جيبور بعقد لموسمين واحتوى غضبة الأنصار!

الوداد يحل عقدة "9".. الناصيري استرجع جيبور بعقد لموسمين واحتوى غضبة الأنصار!
الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 10:30

فَكّ أخيرا مسؤولو نادي الوداد البيضاوي عقدة المهاجم الصريح، التي عانى منها الفريق طيلة الموسم الماضي، بتعاقده مساء أمس، مع هدافه السابق، الليبيري ويليام جيبور، لموسمين ونصف، حسب ما أكدته مصادر من داخل البيت الأحمر لـ”هسبورت”.

وأشارت نفس المصادر إلى أن رئيس النادي، سعيد الناصيري، استطاع تذويب نقاط الاختلاف مع هداف البطولة “برو” للموسم ما قبل الماضي، خاصة منها المالية، قبل أن يتم التوقيع الرسمي على عقد عودته للكتيبة “الودادية” بعد تجربة غير موفقة مع نادي النصر السعودي.

وأصَرّ الناصيري، بعد “غضبة” أنصار الوداد البيضاوي عقب رحيل فوزي البنزرتي عن تدريب النادي، وتعاقده مع الاتحاد التونسي لتدريب منتخب بلاده الأول، (أصر) على إتمام صفقة جيبور ولو عبر التنازل عن بعض الشروط المالية، قصد احتواء “سخط” الجمهور، بتلبية مطلبه الملح، بضرورة التعاقد مع مهاجم صريح.

وكان جيبور قد غادر الوداد البيضاوي بشكل أثار الجدل، بعد نهاية الموسم قبل الماضي، حيث كان الناصيري حينها يؤكد أن اللاعب سيظل “وداديا” وأنه قد تم منحه رخصة للسفر إلى أمريكا حينها، قبل أن يفاجأ المتتبعون بـ”حفار القبور” مرتديا قميص النصر السعودي.

للإشارة، فمسؤولو الوداد البيضاوي، يسابقون الزمن من أجل الحسم في خليفة فوزي البنزرتي، حيث يتم تدارس مجموعة من السير الذاتية لمدربين من مختلف الجنسيات، في الحين الذي رجحت فيه مصادر “ودادية” إمكانية إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول للمدير الرياضي للفريق “الأحمر”، عبد الهادي السكتيوي.

البنزرتي الصريح النصر النصر

‫تعليقات الزوار

2
  • abdou
    الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 12:51

    الأفضل لو تم الاستثمار في مهاجم مغربي مثل المترجي و مهاجم آخر، لطالما تمنيت رؤية باتنا في الوداد… سيكون أفضل من جيبور بكثير و لكن نحترم اختيارات الناصيري. بخصوص رحيل البنزرتي، و الله ارتحت كثيرا عند سماع هذا الخبر، لأنه ليس بمدرب كبير و ما قام به في الموندياليتو كان بفضل مجهودات من قبله، السي فاخر… على كل، الوداد يلزمها مدرب أجنبي ذو خبرة مع التتويجات… مع احترامي للسكيتيوي الذي نحبه كثيرا خصوصا بعد التجربة الناجحة مع الحسنية، بالإضافة لأخلاقه و شخصيته المحترمة. ديما الوداد، ديما الرجاء و ديما مع جميع الفرق الوطنية في الاستحقاقات الافريقية.

  • نجيب عمار الامغاري
    الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 13:49

    هذه فرصتك سي عبد الهادي السكتوي و نحن وراؤك ولنا كل اليقين انه بخبرتك و اسلوب لعبك الهجومي ستبلغ مع الوداد اعلى القمم و في جميع المنافسات.

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43 1

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء