رسميا.. سيف الدين العلمي سابع انتدابات الرجاء خلال "المركاتو" الصيفي

رسميا.. سيف الدين العلمي سابع انتدابات الرجاء خلال "المركاتو" الصيفي
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 20:00

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي، رسميا، عشية اليوم، مع اللاعب المغريي سيف الدين العلمي، قادما من فريق “Paris FC” الممارس في دوري الدرجة الثانية الفرنسية “الليغ 2″، بموجب عقد يمتد إلى ثلاث سنوات، مع موسم قابل للتجديد.

هذا ووصل العلمي، مساء أمس، بمعية وكيل أعماله، إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل اجتياز الفحص الطبي “الروتيني”، في أفق إنهاء ترتيبات انضمامه إلى نادي الرجاء البيضاوي، إذ وقع في كشوفات النادي، قبل التحاقه بمركب “الوازيس”، عصر اليوم، من أجل مراسيم التقديم الرسمي للوافد الجديد على القلعة “الخضراء” في “المركاتو” الصيفي الجاري.

هذا وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة من سيف الدين العلمي، أن الأخير سيحصل على راتب سنوي بين 100 و120 مليون سنتيم، في الوقت الذي لم يتم الكشف عن باقي التفاصيل المادية المتعلقة بالصفقة.

اقتناع الأعين التقنية داخل مركب “الوازيس” باللاعب، مع إمكانية توظيفه كصانع ألعاب داخل منظومة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق، فضلا عن الآفاق التي قد تحملها تجربة احترافية بالرجاء للاعب، الذي يتطلع لحمل قميص المنتخب الأول، خاصة وأنه كان يدخل ضمن اهتمامات الناخب الوطني هيرفي رونار، ضمن لائحة موسعة، حسب ما علمته مصادر الجريدة، أمور ساهمت بشكل كبير في اقتناع سيف العلمي بخوض هذه التجربة الجديدة.

سيف الدين العلمي بازا، من جنسية مزدوجة “مغربية-إسبانية”، مواليد 19 نونبر 1992، خاض 26 مباراة بقميص “باريس إف سي”، الموسم الماضي في “الليغ 2″، سجل أربعة أهداف ومنح ست تمريرات حاسمة، بعد أن كانت للاعب تجربة في الدوري الروماني، وقبله في الأقسام السفلى لدوريات ألمانيا وإسبانيا.

في سياق مرتبط، تعاقد النادي “الأخضر” مع المدافع إلياس حداد، اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، بالإضافة إلى سيف الدين العلمي، يكون سابع انتدابات الرجاء خلال “المركاتو” الصيفي الجاري، بعد كل من الغيني ابراهيما نياسي وصلاح الدين الباهي، اللاعب السابق لفريق شباب ابن جرير، الذين يشغلان مركز وسط الميدان، بالإضافة إلى ضم أنس جبرون، الجناح السابق لفريق المغرب التطواني والمهاجم سفيان رحيمي، إبن مدرسة الفريق، القادم من تجربة بفريق نجم الشباب البيضاوي، فيما يلف الغموض وضعية محمد أمين الروتبي، المدافع الأيسر الذي ضمه الرجاء من الديار السويسرية، إذ لم يتم إشراكه بعد ضمن المجموعة.

ألمانيا الجيش الملكي الشباب المغرب المغرب التطواني باريس

‫تعليقات الزوار

2
  • من خارج الوطن
    الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 20:57

    كان الرجاء يصول ويجول بين الفرق الكبرى العربية والافريقية وحتى العالمية……فاذا به الان وبعد سرقته وتخريبه من طرف انتهازيين ينتدب لاعبين من العيار الجد خفيف….واحد من الهواة…والاخر من الاقسام السفلى من الدوريات الاوربية الضعيفة….والاخر بعد لم يقبله اي ناد. .

  • من داخل الوطن
    الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 21:42

    هذا الآعب ممتاز واتمنى له حظ موفق من العالمي الحمد لله الرجاء فيها أزمة مالية وتجلب لاعبين ، والقوي يبقى رغم كل المفسدين الدين تعاقبو عليه الرجاء قوية بشعبيتها .

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب