تسجيلٌ صوتي يفضَح "تلاعب" حسبان بالتّقرير المالي.. والجماهير الرجاوية تَعمل لمُتابعتِه قضائيا

تسجيلٌ صوتي يفضَح "تلاعب" حسبان بالتّقرير المالي.. والجماهير الرجاوية تَعمل لمُتابعتِه قضائيا
الإثنين 8 يناير 2018 - 14:12

تَداولت بعض الصفحات “الرجاوية” على موقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا صوتيا مسرّبا للرئيس سعيد حسبان رفقة أحد وكلاء اللاعبين، يكشف من خلاله عن حقيقة التقرير المالي للنادي، وصفقة اللاعب زهير الواصلي الذي كان سينتقل إلى نادي المغرب التطواني على سبيل الإعارة، ثم رغبته في بيع اللاعب عبد الإله الحافيظي، إذ اتضح من خلال كلامه وجود بعض “التلاعب” في التقرير والتي من الصعب اكتشافها، حسب ما استنتجه الأنصار.

وتضمّن التسجيل الصوتي المسرّب بعض الكلمات التي تدل فعلا على وجود بعض التلاعبات في التقرير المالي لفريق الرجاء البيضاوي، حيث أوضح أن التقرير تم تحضيره بطريقة لا يمكن بها اكتشاف “التلاعب” بسهولة، ناهيك عن بعض الخروقات الأخرى، فيما تبين من خلال التسجيل الصوتي أن الرئيس ينتظر حصّته من انتقال اللاعب زهير الواصلي إلى فريق المغرب التطواني على سبيل الإعارة، دائما حسب ما استنتجه الأنصار.

وفي ظل هذه الخروقات غير القانونية للرئيس سعيد حسبان التي كشف عنها في التسجيل الصوتي المسرّب، فقد تعالى صوت جماهير فريق الرجاء البيضاوي، التي باتت تطالب السلطات المحلية بفتح تحقيق في القضية ومحاسبة المعني بالأمر، حيث جاءت بعض التعاليق على الشكل التالي: “بصفتنا جمهور الرجاء الرياضي نناشد المجلس الأعلى للحسابات من أجل افتحاص مالية الرجاء في عهد سعيد حسبان والتحقيق معه في كل التهم المنسوبة إليه من اختلاس في مالية النادي وتزوير الوثائق وابتزاز فعاليات الرجاء وإشعال الفتنة بين الجماهير”.. “نحن في دولة الحق والقانون، ونناشد جلالة الملك مباشرة للتدخل في هذه القضية الخطيرة”.

وأكّدت فئة أخرى من الجماهير أنها ستعمل على وضع التسجيل الصوتي المسرّب لدى السلطات الأمنية قصد التحقيق في ملابسات هذه القضية ومحاسبة الرئيس سعيد حسبان، أو الدفع بـ”برلمان” الرجاء لرفع دعوى قضائية ضد المعني بالأمر، لإنهاء هذه المهزلة ومحاسبة كل من سولت له نفسه نهب خزينة الفريق “الأخضر”.

ومن جهة أخرى، يبدو أن منخرطي فريق الرجاء البيضاوي لا يفكّرون في متابعة الرئيس سعيد حسبان بعد سماعهم التسجيل الصوتي المسرّب، حيث أكّد أحدهم في حديثه مع “هسبورت”، أن الهدف الأوّل في الوقت الحالي هو رحيل حسبان عن رئاسة النادي، مردفا: “ماذا حدث عندما نشر له فيديو وهو يحصل على مبلغ مالي من أحد المنخرطين في سيارته؟ لا شيء طبعا.. ذلك الشخص يمثل نفسه، ولا أظن بأننا سنقوم بأي خطوة لمقاضاته، ننتظر فقط رحيله عن الفريق”.

وسيكون على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التدخّل في هذه “الفضيحة” التي من شأنها أن تهز الكرة الوطنية، وفتح تحقيق في الموضوع مع معاقبة المعني بالأمر إن ثبت فعلا صحّة أقواله في التسجيل الصوتي.

الرجاء الرياضي المغرب المغرب التطواني مالي
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش