"الطاس" يفسخ عقد طاليب بسبب النتائج السلبية والعسري مرشح لخلافته

"الطاس" يفسخ عقد طاليب بسبب النتائج السلبية والعسري مرشح لخلافته
الجمعة 26 فبراير 2021 - 13:30

اجتمع المكتب المسير لنادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، الممارس ضمن القسم الاحترافي الثاني، بمدرب الفريق الأول عبد الرحيم طاليب من أجل فسخ العقد الذي يجمعهما، بعد سلسلة من النتائج السلبية، كان آخرها الإقصاء من كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتعادل أمس الخميس، على أرضية ملعب العربي الزاولي أمام وداد تمارة بهدفين في كل شبكة، لحساب الجولة الـ11 من منافسات “البطولة برو”.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن رئيس “الطاس” عبد الرزاق المنفلوطي بمعية باقي أعضاء المكتب المسير للفريق، قرروا وضع نقطة نهاية في مشوار طاليب مع الفريق البيضاوي، بعد فترة قصيرة من التعاقد معه، حيث التحق بالنادي مباشرة بعد إقالته من تدريب الجيش الملكي، إذ اختار النزول للتدريب بالقسم الثاني غير أن تجربته لم يُكتب لها النجاح، إذ لم يحقق أي فوز رفقة أبناء الحي المحمدي منذ الإشراف على تدريبهم.

وكان الجيش الملكي قد سارع إلى إقالة طاليب من منصبه، بسبب سوء النتائج في الموسم الرياضي الحالي، حيث تُعد الإقالة من “الطاس”، هي الثانية للمدرب المذكور في ظرف أقل من شهرين.

ووفق مصادر “الجريدة” فإن المكتب المسير لـ”الطاس” فتح باب الاتصال مع مدربه السابق مصطفى العسري من أجل التعاقد معه مجددا، بهدف إنقاذ الفريق من مغادرة القسم الاحترافي الثاني والنزول إلى القسم الوطني هواة، حيث يتذيل الفريق البيضاوي جدول الترتيب العام، غير أن المفاوضات لم تصل لمراحل متقدمة حتى الآن بسبب مشاكل سابقة بين الطرفين.

وكان العسري قد تُوج مع “الطاس” بلقب كأس العرش في نسخته الماضية إلى جانب مساعده المهدي لشهب، قبل أن يُقرر مغادرة النادي ليُحقق بعد ذلك الصعود مع سطاد المغربي.

يُشار إلى أن الاتحاد البيضاوي لم يتذوق طعم الفوز خلال الموسم الكروي الحالي ضمن منافسات الدوري، ليتذيل الترتيب برصيد سبع نقاط، من أصل 11 مباراة، تعادل في سبعة وخسر في أربع مناسبات.

الجيش الملكي العربي

‫تعليقات الزوار

3
  • حسن
    الجمعة 26 فبراير 2021 - 16:25

    ها ماقلنا بيع الكلام لم يعد ينفع اجمع راسك المتطفلون على المهنه لم تعد لهم مكانه داخل الفرق الوطنيه

  • مهاجر
    الجمعة 26 فبراير 2021 - 16:40

    المدرب الذي يتكلم أكثر مما يشتغل، ذائما ما يبرر هزائمه، لم أسمع يوما أن طاليب تحمل مسؤولية هزيمة ما، أظن أن عهده انتهى، صبر عليه مسؤولو الجيش كثيرا بدون جدوى

  • tariq
    الجمعة 26 فبراير 2021 - 19:38

    هدا تابع غير الفلوس دابا يمشي الهوات

صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء