الرجاء يستأنف تداريبه في غياب المدربين وعدد من اللاعبين

الرجاء يستأنف تداريبه في غياب المدربين وعدد من اللاعبين
السبت 23 يناير 2021 - 17:00

استأنف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الجمعة، تداريبه استعداداً للاستحقاقات المحلية والقارية القادمة التي تنتظر الفريق، بعد أن استفاد اللاعبون من إجازة امتدت لأيام، عقب توقف منافسات “البطولة برو”، بسبب التزام المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، بالمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

وخضع اللاعبون الذين حضروا إلى مركب “الوازيس” لمسحة طبية خاصة بالكشف عن “فيروس كورونا”، قبل الانتظام في الحصص التدريبية داخل القاعة لتقوية العضلات تحت إشراف المعد البدني للفريق “الأخضر” جواد صبري، للرفع من منسوب اللياقة البدنية بعد توقف التداريب لأيام.

وشهدت الحصة التدريبية ليوم أمس، غياب المدرب جمال سلامي ومساعديه هشام أبو شروان ومحمد البكاري، حيث أنيطت مهمة الاشتغال مع اللاعبين داخل القاعة للمعد البدني وفق برنامج سطره جواد صبري مع جمال سلامي، كما عرفت تداريب الأمس واليوم السبت غياب اللاعبين القاطنين خارج الدار البيضاء والمنحدرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، الذين من المنتظر أن يلتحقوا خلال الساعات القليلة القادمة.

كما ستعرف تداريب “النسور” غياب عددا من اللاعبين الموجودين مع المنتخب المحلي بالديار الكاميرونية، بالإضافة إلى اللاعب أنس جبرون الذي يتدرب بمفرده بعد أن بات خارج حسابات مدرب الفريق.

ومن المنتظر أن تُدشّن العناصر “الرجاوية” تداريبها على أرضية الملعب، بداية من الاثنين المقبل، بغرض الاشتغال على الجانب التقني والتكتيكي والجماعي، استعدادا للاستحقاقات القادمة، أبرزها نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سيلاقي “النسور” نادي اتحاد جدة السعودي في المشهد الختامي للمسابقة.

يُشار إلى أن سلامي كان قد منح لاعبيه فترة راحة لأزيد من عشرة أيام من أجل التخلص من الارهاق والتعب الناتج عن ضغط المباريات، حيث لعب “النسور” العديد من المباريات بين مسابقة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وكأس العرش بالإضافة إلى “البطولة برو”.

الرجاء الرياضي
صوت وصورة
حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء
الجمعة 15 مارس 2024 - 21:09

حضور جماهيري كبير وندية في دوري رمضاني بالدار البيضاء

صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب

صوت وصورة
بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب
الخميس 14 مارس 2024 - 14:43

بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب