الأزمة المادية وظروف العمل.. تفاصيل تعصف بالأولمبيك وتبعد أشامي عن آسفي

الأزمة المادية وظروف العمل.. تفاصيل تعصف بالأولمبيك وتبعد أشامي عن آسفي
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:50

طالب لاعبو وأطر نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم بمستحقاتهم المالية، العالقة في ذمة المكتب المسير للفريق برئاسة أنوار ادبيرة منذ أشهر، ما دفع فعاليات الفريق للتعبير عن امتعاضها من الوضع الراهن، والمطالبة بصرف مستحقاتها في أقرب وقت ممكن، بعد طول انتظار ومحاولات عدة مع رئيس النادي دون جدوى.

ودفعت الظروف الحالية التي يعيشها الفريق “العبدي” مساعد مدرب الفريق، يوسف أشامي إلى تقديم استقالته من مهامه، كمدرب مساعد للإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي، الذي يغيب بدوره عن الحصص التدريبية للفريق بسبب المرض.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن أشامي لم يتحمل مواصلة العمل في ظل تأخر المستحقات المالية لأشهر، بالإضافة إلى انعدام ظروف العمل داخل محيط الفريق “المسفيوي”، ما دفعه إلى وضع استقالته على طاولة المكتب المسير للنادي.

ووفق المصادر نفسها، فإن المكتب المسير لأولمبيك آسفي لم يبت بعد في استقالة أشامي، ويُحاول إقناعه بالتراجع عن قراره، رغم أنه فضل مغادرة الفريق للمرة الثانية، بعد أن تواجد من قبل ضمن الطاقم التقني لـ”القرش المسفيوي”.

ووفق المصادر نفسها، فإن لاعبي وأطر الفريق “المسفيوي” لم يتوصلوا براتب ثلاثة أشهر ومنح المباريات الأخيرة في “البطولة برو”، كما أنهم يُدينون للمكتب المسير بمنح البطولة العربية رغم أن عددا قليلا منهم مازال رفقة النادي حتى الآن، بعد أن بلغ “القرش المسفيوي” ربع نهائي المسابقة، وتوصلت إدارة النادي بالمنحة الخاصة بهذا الدور، دون أن تصرف مستحقات اللاعبين، حيث باتت جل مكونات الفريق تعيش وضعا نفسيا صعبا خلال الفترة الحالية، وهو ما قد ينعكس سلبا على نتائج الفريق في “البطولة برو”، بعد أن دخل عدد من اللاعبين في أزمة مالية خانقة.

وأشار فصيل “الشارك” المناصر للفريق المسفيوي، قبل أيام إلى أن “الأولمبيك اليوم يدق ناقوس الخطر بعد أن تم إغراق الفريق في المديونية، وبعد أن اتضح بالملموس تورط المكتب المسير في التجاوزات التسييرية والخروقات الإدارية والاختلالات المالية، تزامنا مع ولاية الرئيس أنور دبيرة التلمساني”.

أولمبيك أولمبيك آسفي دون
صوت وصورة
الركراكي يكشف أسباب استدعاء رحيمي
الخميس 21 مارس 2024 - 22:44

الركراكي يكشف أسباب استدعاء رحيمي

صوت وصورة
الركراكي: دياز سيكسب قلوب المغاربة
الخميس 21 مارس 2024 - 22:35

الركراكي: دياز سيكسب قلوب المغاربة

صوت وصورة
نجوم من الزمن الجميل يشاركون في تدشين متحف الكرة المغربية
الخميس 21 مارس 2024 - 19:50

نجوم من الزمن الجميل يشاركون في تدشين متحف الكرة المغربية