الوداد يفسخ عقده بالتراضي مع المدرب غاريدو بسبب تواضع النتائج

الوداد يفسخ عقده بالتراضي مع المدرب غاريدو بسبب تواضع النتائج
الخميس 10 سبتمبر 2020 - 17:16

علمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فسخ عقد الفريق مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي، بسبب تواضع نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة، ما أضاع عليه صدارة الدوري الاحترافي.

وحسب المصادر نفسها، فإن رئيس الوداد توصل إلى اتفاق مع غاريدو يقضي بفسخ العقد الذي يجمعهما على خلفية تواضع مستوى الفريق، بالإضافة إلى المشكل الذي حصل بين المدرب الإسباني وطبيب الفريق “الأحمر” في مباراة “الكلاسيكو” بين الوداد ومضيفه الجيش الملكي.

وكان غاريدو قد دخل في خلاف حاد مع طبيب الوداد، خلال مباراة أمس التي جمعت الوداد بالجيش الملكي، بسبب رفضه تغيير حارس المرمى رضا التكناوتي رغم الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، كما أنه لم يُقدم أي إضافة تُذكر “للكتيبة الحمراء”.

ويُعتبر غاريدو ثالث مدرب تتم إقالته من طرف رئيس النادي سعيد الناصيري خلال الموسم الكروي الحالي، إذ سبقه الفرنسي سيباستيان ديسابر وقبله الصربي زوران مانولوفيتش، ما يُوضح التخبط التقني الذي يعيشه الوداد منذ فترة.

الجيش الملكي الوداد الرياضي

‫تعليقات الزوار

2
  • كفى
    الخميس 10 سبتمبر 2020 - 17:51

    4مدربين في موسم واحد ألا يوجد شخص عاقل في الفريق يوقف جبروت وعناد الرئيس اين هم المنخرطين اين هم قدماء اللاعبين اين هم جمعيات ومحبي الفريق الكل عاجز عن إبداء رأيه او معارضة الرئيس الجاهل والامي شخص له سوابق خطيرة والكل يعرف ذلك ولا من يحرك ساكنا بالدارجة المغربية والله العظيم كلشي مغني من المرقة. كفى ثم كفى

  • ملاحظ
    الخميس 10 سبتمبر 2020 - 20:07

    السلام عليكم

    يبدو ان المغرب اصبح جنة لبعض المدربين الاجانب ، شهرين او تلاثة اشهر من التدريب ثم انفصال ثم مستحقات خيالية ، ما هو موقف مصلحة الضرائب من هاته الصفقات ، وبالاضافة الى مداخيل الفرق هناك الدعم المالي الذي تقدمه الجامعة اللتي بدورها تاتيها حصتها من تحصيلات الضراءب ، وكل هذا بسبب سياسات فاشلة وقرارات خاطءة ،

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب