إصابتان بكورونا في الجيش الملكي.. لاعب وإداري قبل مواجهة الدفاع اليوم

إصابتان بكورونا في الجيش الملكي.. لاعب وإداري قبل مواجهة الدفاع اليوم
الإثنين 10 أغسطس 2020 - 17:00

أكدت مصادر مطلعة داخل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، وجود حالتين مصابتين بـ”فيروس كورونا”، قبل ساعات قليلة من المواجهة التي ستجمع الفريق “العسكري”، بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي.

وأكدت المصادر ذاتها في تواصل مع “هسبورت”، أن التحاليل المخبرية التي أجرتها مكونات الفريق، جاءت نتائجها إيجابية بالنسبة لحالتين، ويتعلق الأمر بلاعب مهاجم في الفريق لأول، ومسؤول إداري بالفريق.

وتوصلت إدارة الفريق “العسكري” قبل يومين بنتائج التحاليل حيث، حسب المصادر ذاتها، ليتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاجات اللازمة، في الوقت الذي تم إبقاء حارس مرمى الفريق محمد باعيو بالحجر المنزلي بحكم أنه مخالط مباشر للاعب المصاب، قبل أن يتأكد خلوه من “الفيروس”.

وأضاف المصدر نفسه، أن حارس الفريق محمد باعيو، لم يحضر الحصص التدريبية الأخيرة، لالتزامه بالحجر المنزلي، قبل أن يُجري مسحة ثانية للكشف عن “الفيروس” حيث جاءت نتيجتها سلبية، ليتم إخباره بالالتحاق بالفريق اليوم إلى مدينة الجديدة عبر سيارته الخاصة، إذ من المنتظر أن يوجد بكرسي احتياط الفريق هذا المساء أمام الدفاع الجديدي.

وتابع: “بالنسبة إلى اللاعب يوسف توتوح فجاءت نتائج التحاليل المخبرية الثانية التي خضع لها سلبية، ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة اليوم أمام الفريق الدكالي، بالنظر لعدم جاهزيته بعد غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة”.

وتوجد بعثة فريق الجيش الملكي بمدينة الجديدة، استعدادا للمباراة التي ستجمع الفريق “العسكري” بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي، بداية من الساعة العاشرة مساء.

يُشار إلى أن مجموعة من الفرق الوطنية سجلت إصابات في مكوناتها بفيروس “كورونا”، منذ استئناف الدوري الاحترافي، على غرار المغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي واتحاد طنجة والنادي القنيطري والمغرب التطواني والدفاع الجديدي والاتحاد البيضاوي.

الجيش الملكي الدفاع الحسني الجديدي المغرب المغرب الفاسي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب